السؤال

قبل 11 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كل ما أخطب يرفضوا لأني مطلق

انا عمري 33 سنة ومطلق ومعى ولد وامراتى تركتة لي وقامت امى بتربيتة وكلما ذهبت حتى اخطب بنت خافت منى مع انى كنت اعامل زوجتى بما يرضي الله وكان اختلاف بيننا بسيط والعائلة هى سبب المشاكل على علم قلت لها لو كان اسرتى هى السبب المشاكل نترك البيت ونسافر الى القاهرة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل انت متاكد ان السبب لانك مطلق،،،،قد يكون هناك اسباب اخرى حاول ايجادها. وحاول ان تاخذ معك من يشهد لك بحسن الخلق وان الطلاق له اسبابه الموضوعية وليست بسببك او بسبب اخلاقك ،، وحاول ان تجد من يذهب قبلك اليهم ويشرح لهم الامر ولكن مع ذلك لا تقلق فكل يوم تتزوج ويتزوج المطلق لان الحياة تعقدت واسباب الطلاق ازدادت ولم تعد فقط بسبب سوء الخلق واكثر الناس مدركة لهذا الامر

يمكنك أن تبحث عن فتاة مرت بظروفك وتطلقت وخاصة اذا لم تنجب هي، وبهذا لن يكون في مجال للمعايرة، وهنا دورك ان لا تقلق انت ايضا لأنه ربما كانت مطلومة وليس بها سوء مثلك.

11 شهر

زوجي ليشتغل تعبت من الحيات


وذات المشكلة تواجهها الفتاة المطلقة، والسبب ليس عيب فيك لا سمح الله بل في نظرة المجتمع المريضة، بأن من يطلق مرة يمكن يكررها بسهولة مرة ثانية، حافظ على يقينك بأن هذه الأمور نصيب من الله، ولكنها تحتاج إلى سعي دع غيرك يذهب معك مثل أن تأخذ المختار أو شيخ المنطقة ليشهد بحقك في قضية الطلاق الأولى، حتى لا يظن أهل العروس أن السوء منك، ويمكنك أن تؤكد بأن اي أم تترك ولدها وهو لا يزال طفلًا، وأنك قمت بتربيته مع والدتك للدلالة على تحملك المسؤولية، ويمكنك توضيح أن الولد لن يكون عبء عليها لأن أمك ترعاه. حتى لا تقلق من تحمل مسؤولية وهي لا تزال عروس.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه