السؤال

قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كيف اعيش حياتي ؟

انا فتاة ابلغ من العمر 21 سنة.. اعاني كثيرااا من المشاكل التي تعرقل طريق حياتي.. مشكلتي  كوني اعاني من اضطرابات نفسية وعدم الثقة بالنفس واليأس ودائماااا اشعر بالوحدة كيف اقوم بإصلاح نفسي؟ كيف اعزز ثقتي بنفسي بعيدا عن اي مساعدات؟؟ اريد ان احقق اهدافي واحلامي؟؟ اين طريق النجاح؟؟ وكيف اكرس جانبا من التفاؤل رغم السلبيات التي اعيشها؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

دون أن نعرف التفاصيل والتي ستساعدك بشكل خاص سأخبرك ببعض الملاحظات العامة، يجب أن تعملي على تحديد نقاط القوة التي تتمتعين بها، وتحددين ما هي المهارات التي تتقنينها، وتعرفي ذاتك من خلال المراقبة، حددي ما تحبين في هذه الحياة، ما الذي يسعدك العمل عليه؟ ومنه تحددين الهدف الذي تريدين العمل للوصول له، وبعد ذلك تبداين بوضع الخطط للوصول إلى هذا الهدف، بالقراءة وتنظيم اعمالك، وتشجيع نفسك، والمشي في الهواء الطلق، والاهتمام بنفسك ولباسك، وحتى الاهتمام بمن تعاشرين وتخالطين.

احكي لنا عن مشاكلك وما الأمور التي تعرقل نجاحك حتى نفكر معك في حلول. لماذا تشعرين ان ثقتك بنفسك ضعيفة؟ ما هي الاضطرابات النفسية التي تتحدثين عنها؟

قبل 9 شهر

عزيزتي : ( × ) قومى بمشاركة جاراتك وصاحباتك وزميلات المدرسة اذا كنت طالبة رحلاتهم وتسوقاتهم وحفلاتهم ومراسلاتهم والترفيه عن نفسك بالخروج الي الحدائق مع اهلك وزيارة الاقارب فى جميع المناسبات وقرائة الآيات القرآنية والإستغفار دائما لأن الإستغفار يفتح لك جميع الأبواب المغلقة إنشاء الله ..ولا تيأسي والله معك ....عصام شما ...............

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه