السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حاسة نفسي ضايعة وفشلت بكل شئ

انا بنت عندي 18 سنة انا حاسه نفسي كئيبة جدا وما عندي أي هدف من حياتي انا من يوم ما تخرجت من مدرستي الثانوية وأحس كل شىء راح وبس أفكر بالماضي ما أحس عندي أي ذكريات حلوة من بداية دخولي للجامعة انا ما انقبلت بجامعتين هنا بالسعودية انا مصرية ادرس بالسعودية وقدمت في مصر وللأسف م جاني تخصص كويس انا تعبانه نفسيا أحس كل يوم أفكر بموضوع الجامعة كل صحباتي دخلوا وأندمجوا وكملوا حياتهم إلا أنا أحس نفسي واقفة عند نقطة اني ما سويت شىء .. دخلت جامعة اسمها العربية المفتوحة نظام تعلم عن بعد ما في دراسة يوميا إلا اول سنة بعدين كله يعتمد ع الطالب والحضور قليل ما أداوم لأنه تعليم مفتوح محاضرتين إلا ثلاث محاضرات بالشهر لكل مادة بس م أحس نفسي انسانه جامعية وأحس اني فقدت كل طاقتي بأني أتحمل أي شىء خلاص حاسة نفسي ضايعة وإني ما لي هدف وإني م راح أحقق شىء بحياتي رغم أني كنت متفوقة بدراستي وأشد حيلي كثير لكن الحمد لله ..بالله ايش اسوي انا خلاص تعبت كثير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عدم دخولك الجامعة لا يعني عدم نجاحك في حياتك، قد تجدين مجالا اخر لتتعلمي فيه وتبدئي عملا تنجحين فيه. لا تحصري مستقبلك بهدف واحد او طريقة واحدة بل كوني منفتحة لكل الخيارات، للعلم والعمل مجالات كثيرة وجديدة تطرح كل يوم، ان كنت لا تحبين الجامعة المفتوحة ابحثي عن خيارات أخرى تعجبك. كذلك اضم رايي للمشاركة شادن.

قبل 7 شهر

في البداية عليك تحمّل هذا الأمر والاستمرار في هذه الجامعة , حتّى تنهي المرحلة الأولى وتتفوقي فيها , لتحصلي على مجموع ممتاز وتتمكني من دراسة الدراسات العليا كيفما أردتِ , اجتهدي واعي وراء ذلك , ولا تقارني نفسك بأحد .

قبل 9 شهر

شوفي لك عمل جزئي والا انضمي للفرق التطوعيه بمنطقتك واستغلي وقتك باشياء مفيده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه