السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حياتي كانت مشاكل و اثرت على علاقاتي

مرحبا انا من وانا صغيره حياتي كانت مشاكل و صراخ اهلي كانوا دايما مشاااكل هلا كبرت وخفت المشاكل بس بحس انو يمكن هلموضوع اثر فيه لانو بكون مع ناس وصحاب وقرايب بعرف انهم ما بحبوني وبمثلوا عليه بس بحكي معهم وبحبهم وبطلع معهم الكل بقلي ابعدي عنهم بس بقدرش اي لمة بتصير اي شي بلاقي حالي اول وحده موجوده شو اعمل لاقدر ابعد عنهم وابعد عن كل الي ما بستاهلوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي من اخبرك انهم لا يحبونك؟ اذا كنت تخرجين معهم وتسعدين بهم وهم من عائلتك ولا يضرونك في شيء لماذا تبتعدين عنهم؟ كيف تحددين من يستاهلك ومن لا يستاهلك طالما هم اهلك واصحابك، وليسوا رفاق سوء؟؟ تعلمي ان تحكمي بنفسك على الامور، كوني ذكية وواضحة وصريحة، لا تخشي ان تعبري عن مشاعرك. كوني واثقة بنفسك وقدراتك. كوني ايجابية ورددي كلمات ايجابية عن نفسك وعن غيرك، واحسني الظن بالناس يحسنون الظن بك.

لما تقولين أنهم لا يحبونك ويمثلون عليك؟ ما الذي يثبت لك ذلك؟ ان لم تكوني متاكدة فأحسني الظن بهم واخرجي واندمجي مع افراد عائلتك واقاربك، هم يظهرون لك الحب فبادليهم المشاعر نفسها. مع الوقت، سيلاحظون طيبتك ويحبونك فعلا. الانسان لا يستطيع العيش بدون التفاعل مع الناس والأصدقاء، استفيدي من خصالهم الجيدة واتركي جانبا ما لا يعجبك. ربما كونك نشأت في بيت تكثر فيه المشاكل جعلك تفقدين الثقة بالناس، الان تغيرت احوالك كما تقولين وهدأت الأمور فانتبهي لنفسك ولا تنزو بل اندمجي في المجتمع وتمتعي بالصداقات الجميلة من دون تحليل زائد لها.

قبل 7 شهر

يعني والله يا بنتي بدي اطمنك انه كلنا منمرق في مشاكل و مراحل سيئة في حياتنا .. مهما كانت سيئة من الضروري انها ما تأثر علينا في هذا القدر !! و نجعلها وسيلة تقوينا و تفتح عيونا على امور عديدة ! كثير منعرف ناس بحبونا و ناس تانية تنافقنا تبتسملنا و بضهرنا بتتكلم عنا ! انت لا تتأثري فيها .. و تعاملي بسطحية مع الناس و لا تتوقعي الكثير من الناس .. جاملي و مشي امورك ... و انتهى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه