السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أنا فتاه عمري 23 كيف يمكنني تحقيق طموحاتي ؟

مرحبا أنا فتاه عمري 23عندي طموحات كبيرة وامنيتي ان تكون لي بصمه في هذه الحياة ولكن أنا في مجتمع صعب جدا على البنت أي اني لم استطع ان أدرس جامعه ولا استطيع العمل بحسب العادات وكل شي ممنوع كيف يمكن ان تحقق لي بصمته في الحياة وخاصة اني أحس بأني عالة على الحياة هكذا افيدوني جزاكمالله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الجميل ان نكون على دراية بما نريد في هذه الحياة وانت واحدة من هؤلاء الأشخاص. عندما يكون لك هدف محدد في الحياة ستجدين الطريقة المثلى والمناسبة لتحقيقه. لذا انصحك باتباع الخطوات التالية: ١. اعرفي وحددي ما يميزك من صفات تستطيعين استثمارها لتحقيق أهدافك. ٢. اعملي على تحديد أهدافك في الحياة وبحد أقصى ٢-٣ أهداف مع مراعاة ان تكون هذه الأهداف واقعية، مناسبة للبيئة المحيطة بك وقابلة للتحقيق. ٣. حددي ما هي المهارات التي يجب ان تكتسبيها لتحقيق هذه الأهداف ويمكنك الاستعانة بالوسائل المتاحة مثل الانترنت. ٤. جدي شخص يمكنك التواصل معه لمساعدتك في تحقيق هذه الأهداف.

طالما ان لديك إرادة وتصميم فستجدي طريقة لتحقيق ذاتك وتحدي الظروف. الانترنت مفتاحك الى العالم، فاليوم بإمكانك الحصول على شهادات والعمل من بيتك بفضل وسائل التواصل المختلفة. المهم لا تيأسي وابحثي عن فرص تناسب وضعك وظروفك حتى تتحسن الظروف.

قبل 7 شهر

حلو منك الطموح هذا 💜 اذا هم ضد التعليم يعني الروحه للجامعة تقدري تدرسي عن بعد وفيه دورات كثير عن بعد ممكن بعدين مع الزمن بتتغير افكارهم وتقدري تكملي ماستر ودكتوراه ان شاء الله عقبال ما نشوف بصمتك يارب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه