السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

علاقتي الحميمه مع زوجي مختلفا تماما

انا امراة عمري 26 سنة متزوجة مشكلتي انو زوجي يحب ممارسة الجنس ليس بشكله الاعتيادي و الطبيعي هو بحب ممارسة الجنس الشرجي و انا مو عارفة كيف بدي اقنعه انو هالحكي ما بصير و انه المه لا يحتمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الحلال بين والحرام بين. وهذه الامور شرعا حرام وبامكانك ان ترفضي تماما لانه ضد شرع الله ولك القرار

اعلمي يا عزبزتي أن ممارسه الجنس بهذه الطريقه محرم شرعا ولا يجوز ابدا. ومن يقوم بهذا تعد زوجته طالقا . فاسالي أصحاب العلم واوصلي له هذه المعلومه بطريقه لطيفه وكذلك يجب أن تخبريه بالمك وعدم استمتاعك بالموضوع وان ما يقوم به يعد انانيه وعدم استماع وعدم اهتمام بزوجته.

قبل 7 شهر

هو اولا حرام وملعون من فعله....يعني كبداية اخبريه بهذا الامر....وكوني صارمة معه وابدي رفضك خوفا من الله وخوفا على نفسك ثانيا اخطر شيء بهذه العلاقة الشاذة هي الادمان عليها وعدم المقدرة على ايقافها ...بالتالي تصبحي لا تستمتعي بالعلاقة الطبيعية...ممكن ياتي يوما وهو يتوقف عنها لكن انت ستعانين لانكي تعودتي عليها به اخطار اخرى كاتساع عضلة الشرج ومع الوقت لا تتحكمي بالبزاز وخروج الريح...ممكن البواسير يااختي كوني صارمة معه وممكن ان تهدديه......ولا تنصاعي لنزواته الشاذة والمحرمة.....هذه احد الامور التي شرع لاجلها الطلاق لكن هو اخر حل في الموضوع........لا تقبلي يالامر وممكن ان تخبري اهلك ان هو اصر على فعلته ولم يتب....لكن لا تخافي منه وكوني صارمة في رفضك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه