السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

الطلاق آخر حل ألجأله بعد مصيبة زوجي !

السلام عليكم انا فتاة متزوجة عمري ٢٣ سنة تزوجت قبل سنتين وبعد زواجي ب اسبوع اكتشفت على حساب زوجي على الفيس بوك انو مثلي الجنس ، حدثت مشكلة كبيرة وواجهته بالموضوع وقال لي انه كان قبل الزواج ولكنه الآن تاب ، بعد شهر من الزواج حملت ورزقني الله ببنت لكن طيل فترة حملي كنت اكتشف اشياء عن زوجي انه لم يترك الشذوذ ولم يتوب وايضا طول فترة حملي لم يجامعني الا ٣ او ٤ مرات وحتى الآن انا عندي بنت عمرها سنة وطول هذه السنة لم يجامعني الا ٤ مرات فقط . انا لا اريد الطلاق لان هذا آخر حل الجأ اليه لان حياتي ستكون اسوأ من حياتي الآن اذا كنت مطلقة ، لكن خائفة من الفضيحة اخاف ان يفعل شيء واحد من اقاربنا يعلم به بالصدفة ماذا افعل ؟ انا محتارة جدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا اعلم لم يكون وضعك اسوء بعد الطلاق،،،وهل يوجد ما هو اسوء من هذا. اعتقد انك ستندمي يوما لبقاءك مع هذا الشخص الذي لا ينفع زوجا ومستقبلا سوف حتى لا يكون بينكما لا جنس ولا غيره،،،لا يوجد حل اخر غير ان تتحملي وتاكلي الحصرم كما يقول المثل

إذا كنتي ترغبين في الاستمرار عليكِ بالتحدث صراحة مع زوجك في خيار إما الانفصال أو اللجوء للعلاج النفسي لأم المثلية الجنسية لها أسباب تتعلق في طفولة زوجك ويمكنه التخلص من المشكلة عن طريق العلاج. ولكن إن رفض أو تمادى عليكِ بالإنفصال المؤقت حتى يشعر بجدية الموضوع ويلجأ للعلاج، هذا إن كان يهتم بأمرك وطفلته ولا يريد أن يفقدكما.

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. من الطبيعي ان يتكون لديك هذا الخوف، فالمرأة تعتز بزوجها ورجل المنزل وكذلك الأطفال مستقبلا، يرون أنفسهم دائما في والدهم القدوة، وفي مثلا هذه الحالة لا بد من أن يكون هناك قرار صارم من جهتك، إما أن يتوب ويترك هذه الأفعال المشينة والتي يهتز بسببها عرش الرحمن، أو أن تقولي له أنت في طريق وهو في طريق، وبالنسبة لأمور رعاية الطفلة فإنها وكما أعتقد ستكون معك لفترة معينة ولكن في مثل هذه الحالة اعتقد والله أعلم انه من حق القاضي إذا عرف سبب الطلاق فإن زوجك يكون غير مؤهل لرعاية الطفلة، وهو بالأصل لم يستطع رعاية نفسه. عموما فليكن الأمر بينكم أنتما الأثنين فقط وقد أمر الله بالستر، فإن تاب خير وإن لم يتب بعد وعوده فليكن لديك دليل ملموس كصورة من حسابه على الفيس بوك او أي دليل يمكن الإستشهاد به لدى الجهات الرسمية. ولا تترددين بطلب الطلاق أبداً، فإن كنت تخشين الناس او الوضع، فالأولى أن تخشين غضب الرحمن بسبب ما يفعله زوجك. وكما ذكرت، إن حصل بينكم الطلاق فلا تخبري أهلك بأصل المشكلة وإنما فقط أخبريهم أنه سوء تفاهم ولا يمكن الإستمرار مع بعض. هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه