السؤال

قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اريد نصيحه مجربه .. كيف اترك العاده السريه فقد ارهقتني

انا شب عمري 18 سنة عندي عادة سيئة جدا والي بمارسها اكتر من 3 سنين وبمارسها بكثرة يمكن 3 مرات باليوم وبعرف انها بتعمل مشاكل كثيرة وكبيرة لقدام (في المستقبل) بس خلص مش قادر ابطلها وهي حاليا ماثرة ع حياتي كثير مش عارف ادرس وبنسا كثير ما في تركيز بدي حل كيف بقدر ابطل هاي العادة؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الرغبة الجنسية تكون قوية في هذا العمر ولكن المفروض تنشغل عنها بامور اخرى اهمها الرياضة وان لا تستسلم لها كليا والى اغراءاتها والذي يزيد الطين بلة انك قد تثير نفسك بالصور او الافلام وهذه ليس لك عذرا فيها لانها لو كانت حاجة طبيعية لاتكون بهذه الكثرة ولكن يبدو انك تفكر بها امثر او تثير نفسك اكثر وما امك نويت يجب ان تقلل بالتدريج حتى تقل كثيرا الا للحاجة القصوى والافضل طبعا تركها نهاءيا لتكون لك حياة زوجية صحيحة وسعيدة. التزم بجدول ضعه لنفسك وحسب الايام يو للعمل والرياضة ويوم الالتقاء بالاصدقاء ويومين للعبادات والصيام ويوم للصدقات ومساعدة الناس وغيره وهكذا سترى نفسك تغيرت تدريجيا

قبل 6 شهر

علاج ترك العادة السرية هو ان تقلل من عدد المرات كل اسبوع الي ان تنتهي منها كليا

قبل 7 شهر

الصوم والصلاة واستغفر الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه