تفسير حلم البول ورؤية التبول في المنام

اقرؤا جميع رموز البول والتبول في المنام للرجل وللمرأة ومعاني البول الكثير والتبول في الثياب في المنام وغيرها من رموز هذه الرؤيا
تفسير حلم البول ورؤية التبول في المنام
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

تعتبر أحلام البول والتَّبول من الأحلام الغريبة في تفاصيلها وربما تكون صادمة لغير أهل العلم في تفسيرها، فقد لا يتوقع الرَّائي أنَّ يكون لتلوث ثيابه بالبول في منامه دلالة إيجابية!.
في هذه المادَّة، نتعرف معاً إلى تفسير حلم البول والمعنى العام لرؤية البول في المنام، إضافة إلى تفسير حلم من تبول على نفسه أو على آخرين، وتلوث الثياب بالبول، وحلم التبول دم أو البول الأسود والتبل في البحر أو في المسجد وغيرها من حالات رؤية البول في المنام.

  • يقول ابن سيرين أنَّ البول في التَّأويل مالٌ حرام، وهذا ما يذهب إليه الشَّيخ النَّابلسي في التَّفسير العام لحلم البول ويضيف أنَّ البول في المنام يدل على دفع المال في أمرٍ منكرٍ أو وطئ ما لا يحل، وقد تدل رؤية البول في المنام على النسل والذرية خصوصاً من رأى أنه يبول في بيت غريب أو في مكان لا يعرفه، فقد يرمز التبوّل هنا للمصاهرة.
  • وربما دلّت رؤية البول في الحلم أن الرائي بنفق مالاً يرجع إليه، أما من رأى أنه يبول على الطعام في المنام فذلك يدل على البطر والجحود أو يرمز إلى غلاء الطعام والقحط، كذلك من حلم البول في الشراب يدل على الفقر بسبب الكسب الحرام.
  • والبول في المنام للفقير راحة وخلاص من الهمّ بقدر ما يتبول في المنام، أما من كان ميسور الحال ورأى أن يتبول فهو ينفق من ماله بقدر ما يبول في الحلم.
  • وقيل من رأى أنه يحبس البول في المنام فهو يصاب بهمٍّ أو يحبس حقوق الناس ويمنع الزكاة، وقال ابن سيرين حبس البول في المنام يدل على غضب الرجل على زوجته، والله أجل وأعلم.
  • ويفسّر النابلسي شرب البول في المنام أنَّه يدل على الشهادة في المكاسب أو الأموال الحرام، وقد يدل على الشدائد لأنه لا يستخدم إلَّا في الشدائد، وقيل شرب البول في المنام يرمز إلى كتم الحق.
  • ورؤية شخص يتبول في الحلم تدل على راحة هذا الشخص إن كان مهموماً، كما ترمز رؤية التبول مع شخص في المنام إلى المصاهرة بين الشخصين أو العلاقات التجارية بينهما.
  • ويقول الشيخ النابلسي حلم التبول في وعاء أو قارورة أو طشت أو جرَّة وما شابه يدل أن الرائي ينكح امرأة، وإن رأت المرأة أنها تتبول في وعاء في المنام فهي تتزوج إن كانت عزباء وتحمل إن كانت متزوجة، فيما تفسِّر مفسِّرة الأحلام في حلوها حلم التبول في إناء أو وعاء يدل على حفظ المال.

البول في المنام بشارة خير

قال ابن سيرين البول في المنام بشارة خيرٍ للأعزب بالزواج وللهموم بالفرج، ويكون حلم التبول بشارة خيرٍ لمن كان فقيراً أو عليه ديون فهو يدل على خلاصه من همّه، كما يدل التبول في المنام على الخير والمنفعة إذا كان في مكان التبول في الحمام أو المرحاض، والبول الكثير في المنام للعزباء بشارة بالزواج، وللمتزوج والمتزوجة مالٌ ينفقونه على أنفسهم، والله أجلّ وأعلم.

animate

يقول الإمام الصادق التبوّل والبول في المنام فيه خير للفقير وللأسير وللمسافر، ولا خير في رؤية البول في المنام لمن كان قاضياً أو عاملاً، كذلك لا خير في رؤية البول في المنام للتاجر لأنه يدل على نقص وخسارة في تجارته، هذا والله أعلم.

تفسير رؤية البول والتبوّل للظاهري

  • يقول المعبر الشيخ غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري في تفسيره لرؤية البول في المنام؛ من رأى أنه يبول دماً في المنام كان له من ذريته ولدٌ فيه نقص.
  • وأما اختلاط بول الرائي مع بول غيره في المنام فيدل على المصاهرة والنسب بين الاثنين، وكذلك من بال في محلّة معلومة صاهر أهلها، حسب تفسير الظاهري.
  • وحصر البول أو كتم البول في المنام يدل أن الرائي غاضب من زوجه، وأما إن لم يجد الرائي موضعاً يقضي به حاجته وغلبه البول؛ فإنه يبحث عن مكان يخفي به ماله ولا يجد.
  • وأما البول المتقطع أو حبس بعض البول في المنام وطرح بعضه فيدل على إنفاق بعض المال وحبس بعضه، والله أعلم.
  • التبول في المنام للرجل يدل على الراحة والخروج من محنة أو كرب، وإذا رأى الرجل المتزوج أنه يتبول في المنام فقد يدل ذلك على حمل زوجته، أما البول في الحلم للرجل الأعزب فيدل على الزواج، والتبول في المنام للرجل يدل أيضاً على إنفاق ماله بقدر ما يتبول في الرؤيا، والله أعلم.
  • رؤية البول الكثير في المنام للرجل تدل على كثرة نسله أو كثرة إنفاقه، ورؤية رائحة البول الكريهة في الحلم للرجل ترمز لمالٍ مشبوهٍ أو علاقاتٍ مشبوهة، أما من رأى أنه لا يقدر ولا يستطيع التبول في الحلم فهذا دليلٌ على الهمّ والكرب.
  • التبول على الأرض في المنام للرجل يدل على خسارة ماله أو انكشاف أمره أمام أهل بيته، والتبول في المرحاض بالمنام يدل على الراحة، أما إذا رأى الرجل أنه يتبول في خرابة أو مكانٍ مهجورٍ فقد يدل ذلك على السحر وأعماله.
  • وتنظيف البول في المنام للرجل من الرموز التي تدل على ذهاب الهموم والنجاة من الخصوم، وإذا تبول الرجل على نفسه في المنام فهو يخفي أمراً عن أهل بيته، وإذا رأى الرجل الأعزب أنه يتبول على نفسه في الحلم فهو يتزوج، وتلوث ثياب الرجل بالبول في الحلم مكروه ويدل على سوء السمعة، والله أجلّ أعلم.
  • التبول اللاإرادي في المنام للرجل يدل على إنفاق مالٍ بغير رغبة، وقد يدل حلم التبول اللاإرادي في المنام للرجل المتزوج على حمل زوجته دون قرار مسبق، وقيل من رأى أنه يتبول لا إرادياً في المنام فهو يخشى أمراً ثم ينجلي عنه.
  • البول في المنام للمتزوجة يرمز للخروج من أمرٍ فيه ضيق، وإذا رأت المتزوجة أنها تتبول في المنام في المرحاض فهي ترتاح مما يقلقها، أما رؤية التبول على الأرض في المنام للمتزوجة فتدل على خسارة كبيرة أو فعلٍ منكر.
  • التبول في الفراش للمتزوجة قد يدل على حملها، ومن رأت أنها تتبول وهي نائمة في المنام يزول عنها همّ كبير من حيث لا تحتسب، وقيل حلم التبول أثناء النوم للمتزوجة يدل حصول أمرٍ خارجٍ عن إرادتها ويكون خيراً له وإن كان في أوله تعبٌ وهمّ.
  • إذا رأت المتزوجة أنها تتبول على نفسها في المنام فهذا يرمز على مالٍ تخفيه وتنفقه على نفسها، وربما دل التبول على النفس أو بالثياب للمتزوجة على خوفها من انكشاف سرٍّ تخفيه، ومن تبولت على نفسها أمام الناس في المنام فهي تقول كلاماً يحرجها أو تفعل فعلاً يخجلها.
  • التلوث بالبول في الحلم للمتزوجة يرمز إلى فعلٍ منكرٍ تقوم به وتنال عليه عقوبةً، ورؤية اللعب بالبول ولمسه في المنام للمرأة ترمز إلى الرزق الحرام، كذلك يدل شرب البول في الحلم على مالٍ حرام يدخل على صاحبة الحلم.
  • رائحة البول الكريهة في المنام للمتزوجة تدل على عنائها وشقائها مع زوجها وأبنائها، وربما دلّت رائحة البول الكريهة في الحلم على انكشاف بعض أسرار المتزوجة، وشم رائحة البول الكريهة من شخص في المنام تدل على معرفة طبعه الدنيء وكشف ستره.
  • قال ابن سيرين التبول في الحلم للعزباء يدل على راحتها وخروجها من أزمة، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تحبس البول في المنام فهي تعاني من القلق والخوف في حياتها، ويرمز البول الكثير في المنام للعزباء إلى الإنفاق على الجهاز، ومن رأت أنها تتبول في مكانٍ مجهولٍ في الحلم فقد يدل على زواجها القريب، والله أجل وأعلم.
  • وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تتبول على نفسها في الحلم ذلك يدل على خوفها من افتضاح أمرٍ وانكشافه، ومن رأت أنها تبول على نفسها أمام الناس في الحلم فهي تفعل ما يحرجها ويشينها.
  • وقيل حلم التبول في الثياب للعزباء يرمز لإلحاحها بطلب أمرٍ أو حاجةٍ وتنالها، بشرط ألّا يكون ذلك أمام الناس في الرؤيا.
  • التبول على الأرض في المنام للعزباء يدل على الإسراف أو وضع الأسرار عند الأشخاص غير المناسبين، والتبول في الحمام يدل على الراحة والخلاص ممّا يقلقها، أما رؤية التبول بالفراش في حلم العزباء فتدل على الزواج القريب، والله أجل أعلم.
  • والتبول اللاإرادي في المنام للعزباء يدل على قلقها وخوفها من أمرٍ لا يدوم، وإذا رأت البنت غير المتزوجة أنها لا تستطيع إيقاف البول في الحلم فهي تتحمل نفقةً فوق طاقتها، وقيل البول الكثير في الحلم للعزباء راحة.

البول في المنام للحامل يدل على كثرة الضغوط والهموم في حياتها، وحلم التبول للحامل يدل على جلاء همّها وخلاصها من الكرب، وإذا رأت الحامل أنها تتبول على نفسها في الحلم فقد يرمز ذلك لقرب ولادتها إن كانت في الشهور الأخيرة، وكره مفسرو الأحلام رؤية البول الكثير في المنام للحامل في الشهور الأولى خصوصاً إن كانت معه رائحة كريهة.
والتبول على الثياب في المنام للمرأة الحامل يدل على مالٍ تخفيها لمولودها أو تحصل عليها من أهلها، وإذا رأت الحامل أنها تتبول على نفسها في المنام فقد تحتاج لزيارة الطبيب للاطمئنان على جنينها، وقيل التبول على النفس للحامل يدل على خوفها من الولادة، والله أجل وأعلم.

  • البول في المنام للمطلقة يدل على الخروج من أزمة الطلاق والنهوض من جديد، ورؤية التبول الكثير في حلم المطلقة يدل على الخير والمنفعة، أما رائحة البول الكريهة في الحلم للمرأة المطلقة فقد تدل على الإشاعات التي تطالها وتعكر حياتها.
  • ورؤية تنظيف البول في المنام للمطلقة تدل على نهاية أحزانها وبراءتها من تهمة باطلة، كما يدل تنظيف البول في الحلم على عودة الحق لصاحبه، وإذا رأت المطلقة أنها تنظف ثيابها من البول في الحلم فهي تنهي أموراً معلقة وتستريح.
  • إذا رأت المطلقة أنها تتبول وهي نائمة في المنام فهي تكثر التفكير في همومها، وإذا تبولت على نفسها في الحلم فهي تخاف من انكشاف أمرٍ لكنها تنجو، أما رؤية التبول أمام الناس في الحلم للمطلقة فتدل على النميمة وتناول طليقها أو أهله بالسوء.
  • يقول ابن سيرين أن التبول في مكانٍ مجهول في المنام يدل على مصاهرة وزواج، كذلك يقول الشيخ النابلسي أنَّ من رأى نفسه يتبول في دار قومٍ أو في قريتهم سواء عرفهم أم لم يعرفهم دلَّ ذلك على مصاهرتهم وإنجاب طفل من هذه المصاهرة، والله أجل أعلم، كذلك الأمر إن رأى النَّائم أنَّه يتبول مع شخص آخر في المنام ويختلط بولهما.
  • وتدل رؤية تلويث المكان بالبول على كثرة نسل الرَّائي ومصاهرته لأهل ذلك المكان، فالبول قد يفسر بالولد ذلك لأن مجرى البول هو نفسه مجرى الذراري وفي كلاهما راحة والتَّخلص منها عبادة.
  • ومن رأى نفسه يتبول في البحر فأنَّه مقيمٌ على الخطايا، ويفسر النابلسي حلم التبول في البحر على ذات التفسير، فمن رأى أنه يتبول في البحر في المنام دلّ ذلك على فساده وإفساده، وقيل التبول في النهر في المنام يرمز إلى الغدر والخيانة لأن الناس تشرب منه.
  • والتبوّل في الأسواق في المنام يدل على التجارة، فإن كان للبول رائحة في المنام دلّ على تجارة فاسدة، كذلك من رأى أنه يتبول في السوق على البضائع فذلك يدل على الاحتكار وفساد التجار وغلاء الأسعار.
  • وقيل البول على الحائط في الحلم يرمز إلى الزواج بالسرّ أو إنفاق المال بالسر، ومن رأى نفسه يتبول واقفاً في المنام أنفق ماله جهلاً.
  • أما البول أمام الناس في المنام فيرمز إلى اشتهار الرائي بكثرة ذريته إن كان صالحاً، وإن كان فاسداً فهو يشتهر بين الناس بفساده.
  • البول الأحمر في المنام مشقّةٌ للرائي وفعلٌ منكر، أما البول الداكن في الحلم فيدل على الإنفاق بالإكراه أو دفع غرامة، وقيل البول الداكن في الحلم ولدٌ عاقّ يتعب أهله، والبول الأسود في المنام يدل على ولدٍ يسود أهله، إلّا أن يكون معه ألمٌ شديدٌ فيدل على ظلم الرائي لنفسه، وقيل البول الأزرق في الحلم نجاة من الهم، والبول الأصفر في المنام نجاةٌ من الحسد.
  • ويفسر ابن سيرين مادَّة البول في الحلم ولونه على النكاح والإنجاب، فيقول من رأى نفسه يتبول دماً دلَّ ذلك على أنَّه يجامع امرأة حائض، إلَّا أن يشعر بالدم يحرق إحليله فيأتي امرأة مطلقة أو امرأة ذات محرم ولا يعلم، ومن بال في الرؤيا زعفراناً أنجب ولداً كثير المرض، أما من رأى أنه يتبول في المنام ناراً يولد له ولدٌ لص، وإنَّ رأى كأنَّه يخرج من ذكره سبعٌ أو وحشٌ أنجب ولداً ظلوماً، وإن رأى أنه يتبوّل طائراً أنجب ولداً يوافق طبيعة الطائر في الفساد والصلاح، والله أجل أعلم.
  • ومن رأى نفسه يبول تراباً أو طيناً في الحلم فهو لا يحسن الضوء، وتبول الطين في المنام يرمز إلى إخراج مالٍ من مخبأه وفيه شبهة، أما تبول الوحل في الحلم فقد يرمز للفضيحة والعار بسبب أفعال الرائي أو أفعال أبنائه.
  • ويفسر النابلسي حلم من رأى نفسه يتبول قيئاً أنَّه ينجب ولداً حراماً، ومن رأى نفسه يتبول غائطاً أتى الفاحشة في أهله وقيل خروج البراز من الذكر في الحلم يرمز إلى نكاح المرأة من حيث لا يحلّ للرجل، أمَّا من رأى حيَّة أو ثعباناً تخرج من مع البول في المنام فذلك ولدٌ له عدوٌّ، ومن بال دوداً في المنام انتشر نسله.
  • ومن رأى أن لون بوله تغير في المنام دلّ على تغيُّرٍ في طباع ولده أو في تجارته أو عمله أو ماله.
  • وتضيف مفسِّرة الأحلام في موقع حلوها عن من رأى أنه يبول دماً فهذا يعني أن ولده لن يكتمل خلقه، فقد يكون جنيناً لا يكتمل أو يكون لديه خلل ما، أو أنَّه يبذل مشقَّة كبيرة حين يصرف مالاً وقد يكون بخيلاً أو شحيحاً.
  • اندفاع البول في المنام يدل على الرزق والراحة إن كان بإرادة الرائي، أما رؤية اندفاع البول في الحلم بغير إرادة الرائي فتدل على الغرامة وإنفاق المال على مره، ومن رأى البول يندفع منه في الحلم ولا يستطيع إيقافه فقد يدل ذلك على كثرة أولاده ونسله دون رغبة منه أو تخطيط، وتقول مفسِّرة الأحلام في حلوها عن تفسير كثرة التبول إن كان البول كثيراً فهو كثرة ووفرة في مال الرائي.
  • ويقول ابن سيرين في تفسيره لاندفاع البول في المنام أنَّ من رأى نفسه يبول في موضع البول بولاً كثيراً غزيراً فهذا فرجٌ للفقير وخسارة للغني.
  • إلّا أن يرى النائم امرأة أكثرت البول فدل ذلك على شهوتها للرجال، والبول الكثير في الحلم في مكانٍ لا يليق يدل على الهموم والفضائح خصوصاً إن كانت له رائحة، والله أجلّ أعلم.
  • ويضيف ابن سيرين من رأى كأنَّه بال بعضاً وأمسك بعضاً في المنام فإن كان غنياً ذهب بعض ماله وإن كان مهموماً ذهب عنه بعض همِّه، أمَّا من غلبه البول فلم يجد لذلك موضعاً فهو يريد إخفاء أمواله ولا يجد لها مكاناً مناسباً.
  • فيما يقول الشيخ النابلسي البول الغزير الكثير في المنام إدرارٌ للرزق، أما من بال بولاً كثيراً خلاف العادة في المنام أو بال والناس ينظرون إليه أو كان لبوله رائحة كريهة فذلك همٌّ ونكد.
  • يقول الشيخ النَّابلسي أن حصر البول في الحلم يدلُّ على استعجال الرَّائي في أموره وتسرُّعه؛ ذلك أن الحاقن والحاقب لا يستقر له قرار، فيما يقول ابن سيرين في تفسير حقن البول وحبسه أنَّ من رأى نفسه حاقناً للبول يغضب على امرأته.
  • وعدم القدرة على التبول في المنام تدلّ على قلَّة حيلة الرَّائي إذ يعتمد على قدراته دون التوكل على الله، وقد تدل رؤية عدم القدرة على التبول في المنام على كثرة الديون وتعسّر سدادها.
  • وإن كان البول قليلاً في المنام يدل على قلة المال وقد تفسر كمية البول كذلك بكثرة النسل وقلَّته، فمن رأى أنه لا يستطيع التبول في المنام فهو يواجه مشاكل بالإنجاب، والبول القليل في الحلم يدل على قلّة أولاده.

ما تفسير أن يتبول الإنسان على نفسه في المنام؟

  • قال ابن سيرين أنَّ من بال في قميصه في المنام إن كان أعزباً تزوَّج وإن كان متزوجاً حملت زوجته وأنجبت، ومن بال على أنفه أتى مالاً حراماً، ولم يتوسع ابن سيرين ولا الشَّيخ النابلسي في تفسير رؤية من بال على نفسه أو بال في فراشه.
  • وتقول مفسِّرة الأحلام في موقع حلوها من رأى كأنَّه يتبول على نفسه في المنام دلَّ ذلك على أنَّه يخفي أمراً عن الناس ويستتر منهم، ومن رأى تلوث الثياب بالبول في الحلم كان ذلك انتشار خبره بين الناس إن كان صالحاً يعمُّ صلاحه وإن كان فاسد يعمُّ فساده .
  • والبول في الثياب في المنام يرمز إلى العار والخجل وإن كانت له رائحة دلّ على الفضيحة، ومن قال رأيت أني أتبول على نفسي في الحلم في مكانٍ عام فقد يدل ذلك على الخوف والقلق وربما دلّ على عقوبة يتعرض لها علانيةً.
  • ورؤية الزوجة تتبول على نفسها في المنام قد تدل على مالٍ تخفيه، أما من رأى زوجته تبول في فراشها فذلك يدل على حملها، وقيل رؤية الولد يتبول على نفسه في الحلم ترمز إلى مأزقٍ يمرّ به ويحتاج لمساعدة أهله، والله أجل وأعلم.

ما تفسير حلم التبول على شخص أعرفه؟

  • يقول ابن سيرين أنّ من رأى الناس يستحمون ببوله في المنام ولد له غلامٌ يتبعه الناس، أمَّا من رأى شخصاً معروفاً بال عليه في الحلم فهو يذلُّه بإنفاق ماله عليه، والتبول على شخص في المنام يرمز إلى إنفاق المال عليه بمنّة وإذلال، وقد يدل التبوّل على شخص في المنام على إخضاعه وإجباره.
  • ورؤية شخص يتبوّل على الناس في الحلم تدل على توزيعه المال بينهم أو إنفاقه عليهم، ومن رأى شخصاً مجهولاً يتبول على الناس في الحلم فقد يرمز ذلك لحاكمٍ جديد أو مديرٍ جديد كريم لكنه متسلط.
  • وتقول مفسِّرة الأحلام في موقع حلوها من تبوَّل على شخص ما في المنام إمَّا أن يرسل له من ولده من يخدمه أو أنَّه يصرف عليه والله أعلم.
  • تبول الحيوان على الإنسان في المنام تدل على أنَّ الرَّائي يعاشر قوماً من الجهال والسفهاء ويصيب منهم إثماً أو مالاً حراماً، وحلم الكلب يبول على الرَّائي في المنام دليلٌ على اتباع أهل الفجور والنفاق.
  • وبول القطة في المنام فتنة وضررٌ من امرأة، ومن رأى ضبعاً يبول عليه في الحلم فهو لا يتخذ قرارات مستقلة في حياته، وبول الطير في المنام رزقٌ إن كان بغير رائحة كريهة.
  • وقيل بول الجمل والناقة في المنام يدل على الشفاء أو الصبر على المحن، وبول الحصان في المنام شدّة في المعارك والخصومات.
  • يقول ابن سيرين التبول في المحراب في المنام يدل على ولد عالمٍ بارٍّ يُولَد للرائي، ومن رأى أنه تبول في المسجد دلَّ على ولد يسود قومه ويؤمهم للخير، وإن رأى أنَّه تبول بالمحراب يدل على ولد يعكف نفسه على طلب العلم الشرعي.
  • وقيل التبول بالمسجد في المنام قبل الوضوء يدل على الراحة ونهاية الهم، أم من رأى أنه يتوضأ ثم تبول في المسجد في المنام فهو يتوب ويرجع عن توبته أو يتطهر من ذنبٍ ثم يعيده.
  • ومن رأى أنه يتبول في المسجد خارج دورات المياه فهو يرمي الفتنة بين الناس أو يكون صاحب بدعة، والله أجل وأعلم.
  • من رأى أنَّ الميت يريد التبوُّل في المنام فالميت يسأل عن ماله فيما أفناه و تربية ولده والندم على ما فات وبالتالي هو يحتاج إلى دعاء وصدقة كما تؤكد مفسِّرة الأحلام في موقع حلوها.
  • وبول الميت في الحلم قد يدل على ماله وتركته، فمن رأى الميت يبول في مكانٍ معروف ربما أخفى فيه مالاً أو كان له فيه ولد، وقيل رؤية بول الميت في الحلم ترمز إلى راحته بعد تعب.
  • ورؤية الميت يتبول على نفسه في المنام ترمز إلى حاجته للصدقة والدعاء من أهله، أما من رأى الميت في المنام يتبول على شخص فهو يوصي له بالصلة والمال من ميراثه، أو يستفيد من تبوّل عليه الميت في الحلم من علم الميت وأثره وعقبه.

رؤية تنظيف البول في المنام تدل على انتهاء الأزمات والمشاكل وترمز للراحة، ومن رأى أنه ينظف ثيابه من البول في المنام فهو يتطهر من ذنبه ويتوب، كما يدل تنظيف الملابس من البول في المنام على النجاة من ضرر الفتنة والمال الحرام، وقيل من رأى أنه ينظف البول في المنام فهذا يرمز للشفاء من المرض.
وتنظيف البول من الأرض في المنام يدل على الخير والرفاه بعدة شدة، وربما دلّ تنظيف البول من الأرض في المنام على استعادة الحقوق بعد معركة قانونية، ومن رأى أنه ينظف البول في المنام ولا ينظف فهو يحاول التستر على أمرٍ معيبٍ ولا ينجح.

المراجع