السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

هل افضحه هو وامه ام ارفع قضية خلع ؟

سلام عليكم انا عمرى 25ة وتزوجت من شب كويس وجواز تقليدى وامه واهله ناس محترمين وكل طلبات اهلى مجابه وبعد اتجوزنا وفضل فتره لايقربلى قلت يمكن عادى وواجهته قالى انه مثلى ولايرغب بنساء وامه الى جبرته وصعقت ووقفت عطلاق ووافق وقالى خدى كل حقوقك بس مزعلنى الموقف وعايزه انتقم منه وهل افضحه هو وامه الى كانت عارفه او ارفع خلع واكتب سبب عشان ينقضح لانه حطمونى وهو مركزه كبير وله سمعته اعمل اى مش عايزه الموضوع يعدى كدا ولا حرام واطلق بهدوء مش عارفه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اشعر بغضبك وأقدر خيبه املك ولا ألومك. يمكنك ان تنتقمي لكن ذلك قد يريحك قليلا وستندمين على تحطيم سمعة إنسان في الوقت الذي كان بإمكانك مسامحته. طبعا هو مخطئ واهله كذلك، ان سامحتيه فذلك من نبل أخلاقك ولابد ان يعوضك الله خيرا لسترك عليه. لن تستفيدي من التشهيير به، تطلقي بهدوء وتابعي حياتك ولا بد ان تلتقي بشاب افضل. انت اليوم تستطيعين المسامحة وقد تحتاجين يوما لمن يسامحك، اعتبريها تجربه ولا توقفي حياتك عندها. من الجيد انه لم يرد المشاكل ووافق على الطلاق بسرعة.

قبل 3 شهر

اطلقى فورا واحمدى ربك واتركيه هو وامه ربنا يحاسبهم

قبل 4 شهر

الستر والعفو هي شيم الكرماء أما عمل الفضائح من شيم النذلاء واتبعي اصلك وتربيتك فري منه كما يفر المرء من الأسد بالطلاق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه