السؤال

قبل 2 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

ابحث عن الاباحية دوما من الصور و الأفلام

انا رجل متزوج من 7 سنين وأحب زوجتي وأعيش معها حياه اسريه وجنسيه رائعه فهي تلبي لي جميع رغباتي الجنسيه واتسعي دوما لاسعادي وإشباع رغباتي المشكله انني أعاني من البحث دوما عن الاباحيه من صور وأفلام فما ان أمسك بهاتفي اول ما أفكر به ان ابحث عن تلك المواقع العفنه ثم اندم ندم شديد واشعر اني حقير وعاصي لربي رغم كل النعم التي يغرقني بها مولاي وخائن لزوجتي التي لم تمنعني يوما من نفسها حتي وان كانت متعبه وتسعي دوما لاسعادي لانها تحبني جدا وانا كذالك فكيف الخلاص من هذه العاده القذره العفنه التي ادمنتها افيدوني افادكم الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت على علم بان ما تفعله يضرك ويضر حياتك الزوجيه وقد يصل الى حاله مرضيه . انت تعترف بانك تعاني من هذه المشكلة وهذا جيد فأنت على الاقل صريحا مع نفسك . ابدأ بحجب هذه المواقع من هاتفك ، من كمبيوترك ومن تلفزيونك ببرامج مخصصه لهذا الهدف ، غير عاداتك اليوميه ولا تبقى وحيدا في غرفتك بل اخرج مرارا مع زوجتك واجلس مع اسرتك واستمتع بها . فكر بان علاقتك مع زوجتك علاقه محسوسة مع انسانه تحبك وتسعدك وان علاقتك بالمواقع الاباحية علاقه وهميه لا مشاعر فيها . سيتطلب الامر وقتا حتى تنجح ولكن بارادتك وثباتك ستتخلص من هذه العاده . اشغل أوقات فراغك بهوايه تمارسها مع زوجتك او أصحابك كمتابعة الأفلام العاديه او لعب الورق او اي شيء من هذا القبيل . تب الى الله وعاهد نفسك بانك ستنجح وستنجح بارادتك فلا يوجد شيء لا نستطيع الاستغناء عنه او العيش من دونه ، فليديرنا عقلنا وليس شهواتنا.

قبل 1 شهر

أعتقد أن صاحب نفس لوامة ..عاوز حل قوي .. بص لنفسك في المرآه .. كلم نفسك .. و أنت تنظر للمرآه .. و هتشوف الفرق .

قبل 2 شهر

يا اخي يعني انت متزوج و في عندك زوجتك لتلبية رغبتك الجنسية ليش تلجأ لهذه التصرفات و الطرق ..يعني خذ عهد على نفسك انك تتخلص و تترك هذه العادة السيئة والتفت للبيتك وزوجتك افضل لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه