السؤال

قبل 11 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجي كثير الانشغال وأنا بحاجة لـ

هل فعلاً ان العمل والضغوط اليوميه تقلل من الرغبه بالعلاقات الحميمهاتمنى ان اعيش حياه زوجيه مثاليه لكن زوجي كثير الانشغال لذلك لايكون لدينا وقت لأنفسنا حتى ان لقائنا يكون كل اسبوعين او شهر ومازلنا حديثين الزواج اتمنى ان يدرك زوجي كم احتاجهكيف استطيع ان اخبره

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صارحيه بهدوء وبطريقة رومانسية عن شعورك ورغباتك. إضافة الى العمل والضغوطات اليومية التي تؤثر على العلاقة الحميمة، انتم حديثا العهد بالزواج ومازلتما تتعارفان على بعض خاصة من الناحية الجنسية، لذا فمن المهم ان تطلعي زوجك على رغباتك لأنه من الوارد جداً انه لا يقدر ما تريدينه. في نفس الوقت، شجعيه ان يصارحك برغباته أيضا وحاولا الوصول الى حل وسط يرضي الطرفين. اخيراً، تذكري أن العلاقة الحميمة - كما غالب ركائز الزواج - تحتاج للوقت حتى تتطور بين الطرفين.

قبل 5 شهر

في كذا حاجة ممكن تعمليها علشان تخليه يفكر كتير ف العلاقه بشكل مختلف ودي عاوزه شوية خبرة منك لازم تتعلميها.. مش هقدر اقولك كل الحاجات دي دلوقتي... ممكن نتواصل. واقولك عليها لو حبيتي.

قبل 10 شهر

لدى وصفة بالاعشاب لوتعطى منها لزوجك يوميا كشراب يضاف للشاى او القهوة راح تجدي لدية الرغبة فى اللقاء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه