السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اعاني من مشكلة تساقط الشعر

السلام عليكم. .لدى مشكلة يمكن بعض الناس يقولو عادى ولكن بالنسبة ليا هى الأساس اعاني من مشكلة تساقط الشعر .انا شعرى كان قوى ورائع وبقى على هذا الحال إلى سن 19 وانا عمرى 26 الآن وبدت المنطقه الأمامية توضح أكثر فأكثر ..ذهبت اللى العيادات وكلهم اعطونى فيتامينات حديد لأن انا عندى فقر دم بس تحسنت لكن الباين انه أثر على شعرى ..مااقدر اطلع للمناسبات لانى ﻻ أحب شعرى الآن والذى زاد من احباطى عندما قال لي خطيبى بأن شعرك بدء بسوء اعتنى لصحتك! ! لم أكن أريد هذه النصيحة منه خصيصا لانى لااريده هوا بالتحديد أن ينقد فيا شئ من المفترض أن يكون مصدر جمالى. .وكذلك مؤخرا بعض الناس بدؤ ينتقدو التغير الذى فى شعرى. .بحثت عن سبب خفة الشعر من الامام وجدت عدة أسباب منها فقر الدم وخلل فالغدة الدرقيه أومن الضغوط النفسية وفعلا انا مدمرة نفسيا بسبب هذا الموضوع ..كرهت النظر ف المرآة. ..أحتاج لمن يقول لى الحل ..بدأت بعلاج فقر الدم وقللت شربى للقهوة لأنهم قالو لى هى سبب الأنيميا ولكنى لست متأكدة من اى حل فعلته ..يأست حقآ.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

تساقط الشعر في مقدمه الراس له علاقه بأسباب وراثيه وكذلك زياده الهرمون الذكري وإذا الامر يسبب لكي الاكتئاب لماذا لا تراجعي طبيب جلديه ليتم تشخيص الحاله بطريقه علميه .

عزيزتي، لا تختزلي نفسك في شعرك، الكثير من النساء يتعرضن لتغيرات في شعرهن لعدة أسباب صحية او عوامل نفسية. دوامي على الاعتناء بصحتك ولا تصبي كل تفكيرك على شعرك ومع الوقت سيتحسن. كلام الناس وانتقاداتهم لا تنتهي، لذا انصحك ان تدربي نفسك على اخذ ما يفيدك منهم وترك ما لا يعجبك فغالبا ستهال عليك النصائح والانتقادات بعد الزواج وانجاب الأطفال ومن الأفضل ان تعرفي كيفية التعامل معها. اما خطيبك فعليك ان تستمعي لنصائحه برحابة صدر فهو سيصبح زوجك وليس من المعقول ان تنزعجي اذا ابدى رايه او خوفه عليك.

قبل 6 شهر

أنا بعتقد انو خطيبك عالاغلب خايف على صحتك .. ما تاخدي تعليقه عالموضوع بحساسية كتير .. اكيد هو شايفك حلوة حتى لو شعرك خفيف .. بعدين مافي داعي تقلقي من كلام الناس .. كل الناس بتحب ترغي .. قرايبك اول ناس بنتقدوكي و بدمروكي .. ما تسمعيلهم و لا تخليهم يعلقو اي تعليق عليكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه