السؤال

قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

ما هي افضل الطرق لازاله الشعر ؟!

انا فتاة في سن الزواج وتتهافت عليا الخاطبات من كل مكان ولكن انا اخاف من مشكلة اعاني منها وهي كثرة الشعر في جسمي واخاف ان لا يتقبل زوجي المستقبلي هذه المشكلة مع العلم انه لا يمكنني اجراء عمليات ليزر وفكرت في نزعه بالحلاوة الا اني اخاف ان يراه بعد ان ينبت اريد ان اعرف اذا كانت مشكلتي طبيعية وكيف الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عليك اولا يا ابنتي ان تتحققي من سلامة الهرمونات عندك، احيانا زيادة هرمون التستسترون تسبب ذلك، لذا قومي بعمل فحص بسيط للتأكد من هذا قبل اي اجراء، وهو يتم بتحليل دم عادي وبسيط ومفروض انه متوفر في كافة المختبرات بورقة من طبيب. والأمر الاخر تعاني الكثير من لافتيات من هذا الموضوع وطالما لا تردين استخدام الليزر او اللايت الان، عليك باستعمال طريقة فاعلة وليس الشفرة ابدًا في ازالة الشعر ومن ثم كل شهر تقومين بازالته لتحافظي على جسمك نظيف وناعم، ولا تقلقي الرجال يعرفون ان الجسد يكسوه الشعر في مناطق ومناطق، وسيكون عليك متابعة نظافتك الشخصية باستمرار، وان شاء الله تجدين حلا قاطعا مريحا مستقبلا.

قبل 6 شهر

كنت اتمنى انصحك لكن انا اكثر منك اختي اعاني من هده المشكلة اصبحت عقدة حياتي فانا لا اشعر اني انثى فأنا نصف رجل حتى الرجال ارى عندهم شعر اخف مني وانا ايضا كنت ارفض الزواج والان وجدت شخص احببته وخطبني ولا اخفيكي افكر في انهاء كل هدا فانا لم اجد حل جربت كل شي الى الليزر لانه باهظ الثمن بنسبة لي حلم مستحيل الحلاوة مؤلمة جدا وخصوصا عندما يكون الشعر سميك جدا واسود وخشن فانا عندما استعملها من كثر قسوة الشعر عند النزع مكان الشعر يطلع دم اسفة لأنه طولت الكلام ولم افدكي بشيء لكن انا افهمك جيدا وافهم شعورك

قبل 6 شهر

بس ممكن أعلق على نقطة .. ليش خايفة ما يتقبلك زوجك المستقبلي؟؟ "انتي مضطرة لتحمل زوجك المستقبلي حتى لو كان غوريلا .. يكاد لا يظهر جسده من كثرة الشعر " أما هو مش المفروض يتقبل .. أنا متأكدة انتي مبالغة بالموضوع و عالأغلب الشعر اللي على جسمك كتير خفيف وطبيعي .. انا بقترح انك ماتقلقي كتير هلأ بالموضوع و لما تنخطبي عنجد خصصي جزء من المهر لليزر إزا مدايقك كتير .. هادا حقك وازا بحققلك راحتك فهو مهم أكتر من العفش والتلاجة والغسالة ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه