السؤال

قبل 8 شهر (57 اجابه)
57 اجابه

هل انقذ زواجي بارسال أمي الى دار المسنين؟

أنا شاب أردني وحيد لوالدي وأبلغ من العمر 28 عاما ولي شقيقتان متزوجتان وتعيشان خارج المملكة وتزوجت منذ ثلاث سنوات بعد أن أوصى والدي قبل وفاته رحمه الله بضرورة تزويجي. واعيش مع زوجتي وطفلتي اشهر في منزل أهلي مع والدتي التي أصيبت بعد وفاة والدي بأشهر بأزمة قلبية تفاقمت معها إلى أن أدت لإصابتها بشلل نصفي وتتنقل الآن على كرسي متحرك. مشكلتي تتلخص في كون زوجتي ضاقت ذرعا بوالدتي وتصر على أن أرسلها الى دار المسنين لأنها لا تستطيع العناية بها خاصة وانها أخذت إجازة من عملها بدون راتب لمدة سنة للإعتناء بطفلتنا. وعلى مدى الأشهر العديدة الماضية وانا في صراع وخلاف مع زوجتي بسبب والدتي وظلت تهددني بطلب الطلاق إذا لم أرسل أرسل امي الى دار المسنين. زوجتي الآن غادرت المنزل الى بيت أهلها وترفض العودة إلا بعد التخلص من امي وإذا لم أفعل يجب ان اطلقها، والمشكلة أن اهلها يدعمونها بالرغم من انني أخبرتهم بأنني ساستقدم خادمة للإعتناء بامي. صرت الآن اكثر ميلا للطلاق على أن أرسل أمي إلى دار المسنين، وبدأت باجراءات استقدام خادمة وحصلت عل اجازة من عملي للإعتناء بأمي. فهل أطلق زوجتي بسبب عنادها وكرهها لبقاء أمي المريضة والعاجزة في منزلي؟ أم أنصاع لمطلب زوجتي وأرسل أمي الى دار الرعاية بالمسنين؟.. أرجوكم أفيدوني..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كان هءا موقفها من امك وانت وحيدها فهي زوجة غير صالحة ولا تنفع ان تكون اما ااولادك او زوجة وفية تعتمد عليها وستندم مرتين مرة اانك هجرت التي تحبك حقا ومرة لان زوجتك لا تستحق هذه التضحية بارك الله فيك لرعاية الوالدة وسيعوضك الله خيرا الموضوع لايقبل التردد فما اضيق الحياة دون اخلاق

قبل 2 شهر

أمك ثم أمك ثم أمك إياك أن تنصاع و راء زوجتك أتترك أمك التي سهرت عليك الليالي و أنت صغير عاجز و الآن تريد أن تتركها في عجزها لمن للغرباء أنت إبنها إن لم تجد فيك الخير فهل ستجده في الغرباء. أخي الكريم لا تكن جحودا في حق أمك التي ليس لها سواك. سؤال يدور في خاطري لو كانت أمها معها في منزلك هل سترسلها لدار المسنين ؟؟؟؟ بالطبع لا فهي أمها. أخي الكريم إعتني بأمك بارك الله فيك فجنتك تحت إقدامها.

قبل 2 شهر

طلّقها سيبدلك الله خيرا منها ويسعدك برضاء أمّك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه