السؤال

قبل 10 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

برود زوجي سبب عصبيتي

انا متزوجه من١٣ سنه من زوج يكبرني ب٢٠ سنه عندي٤ اطفال عشت اول ٤ سنوات مثل الحلم شي جميل جدا وبعدها انقلب مزاجي لا احن على اطفالي ابدا سريعة الغضب دايمة الصراخ حتى اني اكسر الاشياء مثل التلفزيون و الجوالات انفعل لاتفه سبب زوجي هادي و لكنه كثير يسوف اشغالي ولا ينجز المطلوب منه بسرعه لايتكلم كثيرا غامض بالنسبه لي لا اعرف عنه الكثير واذا عرفت شي عنه يكون من غيره ..سبب غضبي دايما اقوله حسسني بوجودي سولف معي اذا اتاخرت عن البيت اسال علي تطمن انا وين صرت ما أحبه و لولا شماتة الناس كان تطلقت منه مع العلم انا موظفه وادرس الماجستير عمره الان ٥٠ وانا ٣٠ ايضا كثيرا مااوبخ اولادي بسبب كثرة مشاكلهم و مشاجرتهم مع بعض كرهت البيت و كرهت الاولاد لا احن عليهم و لا اضمهم ودي اهاجر لجزيره مهجوره و افتك من كل الناس حتى اهلي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي ريتا، 1. اعتقد انك متعبة من مسؤوليات البيت والعمل والدراسة وفوق ذلك انشغال زوجك عنك. 2. زوجك يحبك لكنه لا يعرب عن مشاعره كثيرا وقد تكون ذلك طبيعته . 3. أنصحك ان تبدئي بإسعاد نفسك، اهتمي بنفسك ونظمي اوقاتك ومن ثم تقربي من زوجك. صارحيه بمشاعرك وبرغبتك في علاقة اكثر حميمية دون ان تكوني ملحة. نظمي نزهات ترفيهية لتقضوا وقتا ممتعا كعائلة او ادخلي نشاطات جديدة الى بيتك من اجل التسلية والمرح. لكن قبل أي شيئ ابدئي بنفسك واهدئي واسترخي حتى تدخلي البهجة على عائلتك وتجعليهم يستجيبون لمبادرتك.

قبل 1 يوم

انا اتزوجك لانه شخص غيرامين

قبل 2 يوم

السلام عليكم**طباعك وتصرفاتك كذكر اكثر من انثي متمردةعلي كل شئ عنيدةعصبية سريعةالانفعال والغضب قاسية جدا حتي علي نفسك تشعري بالحزن دائما وتشعري بالظلم وكأن ظلم الدنيا كله وقع عليك وحدك تجلسي وحدك حزينة تبكي ويشرد عقلك وتندبي حظك تشعري بالضيق والاختناق من البيت والزوج والاولاد مع ان داخلك اجمل من ظاهرك نادمة دائما علي افعالك ولوامة لنفسك كثيرا وكل مرة تعزمي علي عدم ذلك ولكنك تنسي وتعودي ** تعاني منالضيق والم بالرأس والم بالاجناب واسفل فقرات الظهر وتعب بالمعدة والقولون وربما شعرك خفيف ويتساقط **لديك قلق دائما وارق مع عدم الخلود الي النوم احلام وكوابيس مزعجة باستمرار**

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.