السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

بعد الزواج , اكتشفت فيها تشوه خلقي

انا تزوجت وكان لي طفل يتيم وكان الزواج سريع وكنت ابحث عن زوجة نرضي طفلي وتنسيني الماظي وبعد الزواج بليلتها اكتشفت فيها تشوه خلقي والان انا جسد ميت بلا روح ولا اعرف ماذا افعل والطفل اليتيم قد تعود عليها مع العلم كان الزواج ميسور الحال من الناحية المادية ولكن اريد ان ابحث عن امراة تنسيني الماضي وتقبل بحلقة وخاتم فقط

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الأخ السائل، هذه الأمور قضاء وقدر من الله هو ليس بيدها، وربما من تسرعك لم تسأل وهي لم تخبرك بالموضوع. السؤال هل هذا التشوه ضار بالعلاقة الزوجية بينكما ومانع لها؟ ان كان الجواب نعم ولا تستطيع اقامة علاقة زوجية بينكما عليك بالتفكير بطريقة مختلفة. وان كان الجواب انه لا يؤثر بشكل مباشر على العلاقة فهو امر ستعتاد عليه مع الوقت وربما بسبب حبها ومساندتها لك ولابنك ستراها اجمل نساء الارض. الجمال جمال الاخلاق والروح والادب في التعامل، والاعاقة اعاقة العقل والتفكير وليس الجسد. حاول علاجها من هذا التشوه ان امكنك ذلك، لا تتحدث كثيرا في الموضوع ولا تحدث به احد. تشارك معها في الرأي فربما لديها تفسير ولماذا تصبح جسد ميت؟؟ كلنا عرضة للاصابات، ونحن لم نخلق انفسنا، ولم نحدد صفاتنا الجسدية، كن عاقلًا وحاول ان تكون انسان مؤمن ولطيف لتعش بسلام مع هذه المرأة التي يبدو انها لطيفة ورقيقة.

يا اخي هل تنوي الزواج بامرأة اخرى؟؟ فكر جيدا واعطي زواجك فرصة خصوصا ان ولدك اليتيم تعود على زوجتك وهذا شيئ مهم فلا تدمر نفسية ولدك بالانتقال من امراة الى غيرها. اخلاق زوجتك ورعايتها لابنك اكبر من تشوه خلقي، كلنا معرضون لحوادث وتشوهات فلا تقف عند هذه التفاصيل الصغيرة وتطلع الى حياتك بمجملها.

قبل 6 شهر

السلام عليكم أخي ارضى بنصيبك واحمد الله ان طفلك الفها وتعلق بها وممكن يكون سعيد وحاول اسعادها ولاتكسر قلبها فهي انسان والمسلم لايظلم زوجته او اخاه المسلم وابحث عن زوجه ثانيه ترضى بحلقه وخاتم فقط تلاكي انشاء الله ولو مسيار اتمنى لك التوفيق.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه