السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

عندما اغار اصبح كقطعة من النار !

من كتر ارتباطى بزوجى اغار علية بطريقة ملحوظة مع العلم ان الجميع يقر انى على قدر من الجمال وغير مناسبة لة ولكنى لا التفت لذلك لارتباطى الشديد بة ولكن عندما اغار يتغير كل مابى واصبح كقطعة من النار فى تصرفاتى معة ومع ذلك وجدتة يتحدث مع غيرى فى نفس الوقت الذى اتمنى انا الحديث معة وارى ان كل لحظة ملكى انا وجدتة ينظر لغيرى ثم يبرر (دى وحشة جدا ) ياراجل حتى وجدتة يتحدث مع اخرى ويرتاح لحديثة معها وعندما واجهتة كان ردة مجرد صداقة ،لما ارفض انا الاف طلبات الصداقة وتقبلها انت من اول عرض .سالتة هل ينقصك شئ قال لا والله مجرد تضييع وقت فى حين تشاجرت معة الاف المرات بسبب الوقت الذى يبعد بة عن البيت ومسئوليات الاولاد هل لى من سؤال كيف اعرف ماينقصنى وما دافعة لذلك كيف اعرف؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نقصك الثقه بالنفس والثقه بالشريك ، ان تضييق الخناق على الرجل يجعله يضيق ذرعا ويبحث عن اي وسيله ليهرب . ما من انسان يستطيع ان يتحكم بانسان اخر كليا ، مهما كانت درجه الحب . كل انسان بحاجه لمساحه من الحريه والاستقلاليه . حب الامتلاك والغيره الشديده يقتلان الحب .عليك بالسيطره على مشاعرك والا تبالغي فيها فلكل ذلك اثر سلبي على علاقتك معه وعلى عائلتك ايضا . قربيه من اولاده بمشاريع مشتركه مع بعضكم البعض ، احترمي فتره انشغاله بعمله واتفقي معه على برنامج يرضيه ويرضيك للاستمتاع باولاده واللهو معهم.

عزيزتي الغيرة خوف. خوف على مكانتك وقدرك في حياة زوجك. الغيرة الخفيفة مطلوبة في الزواج لكن الغيرة عندما تزيد عن حدها تصبح جحيم. انصحك ان لا تضيعي الوقت الذي تقضيه مع زوجك في أمور لا داعي لها. فربما يكون أسلوبك وغيرتك وعدم ثقتك واستجوابك لزوجك هو ما سيدفعه الى الابتعاد عن المنزل والتخلي عن مسؤولياته. كوني ذكية وناضجة واعرفي ان بالاهتمام والود واللطف سيشجع زوجك على العطاء والاهتمام بك وبأولاده .

قبل 6 شهر

حبيبتي الغيرة نار تدمر البيت وتعكر صفواه اهدي يا اختي وماتجعلي زوجك ينفر منك وما يحب يجتمع بك ويذهب الي اخريات للبحث عن الراحه تقربي منه وقللي الغيرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه