السؤال

قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

امى تنتقدنى امام اقاربى وتكشف اسراري

انا مقيمه عند اهلى وزوجى مسافر .وبحكم العادات والتقاليد رفض اهلى العيش فى بيت زوجى .لكننى اواجه مشكله ان امى تنتقدنى امام اقاربى وتكشف اسراري امام الناس بهدف احراجى والتقليل من قيمتى تجاه اخوانى واخواتى .فابدا بالدفاع عن نفسى بانى عكس ماتقول .مع العلم اننى دائما الجاء اليها واتقرب اليها واتذلل لها بان تعاملنى مثل اخواتى الاخريات فاضطر ان اشكى همومى لزوجى الغائب .مع العلم ان اخواتى واخوانى لايستطيعون حل مشكلتى مع امى وهم يعلمون اننى مظلومه فلا استطيع سوى البكاء ومع الضغط جعلنى الجاء الى زوجى .افيدونى ولكم جزيل الشكر

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما أمك تعاملك هكذا لتقويتك ، هي أمك ولا شك تتمنى لك كل الخير . صارحيها بأنك لا تُحبين ان تتكلم عما تبوحين لها به . توددي لها وفاجئيها بما تحب ، باقه زهر او دعوه لغداء او نزهه معها . تأخذنا مشاكل الحياه فلا نعود نفكر الا بنفسنا ، فكري فيها، ساعديها في المنزل ، اهتمي بنفسك ولا ترمي بمسؤوليتك على عاتقها . عندما تحسنين التصرف لن تجد ما يحرجك في الكلام . الابتسامه والحب مفتاح القلوب ، الإيجابية في ردات الفعل تنقذ الموقف ، فعلى سبيل المثال وبدل ان تبكي عندما تتكلم أمك عنك امام اخوتك ، تصرفي بايجابية وردي بابتسامه ووعد بان تقومي بحل مشاكلك بمفردك في المرة القادمة . تصرفي كسيدة وليس كطفله فأنت الان متزوجة وعلى عاتقك مسؤوليه امام زوجك . زوجك غائب في عمله ولنيجد لك مكانا أفضل من منزل اهلك اثناء غيابه . استمتعي بهذه الأيام معهم وارضيهم فهم لن يدوموا لك العمر كله وسياتي يوما يعود به زوجك إليك وتلزمي منزلك وتهتمي بأطفالك في المستقبل ، فلتكن لهذه الفترة اجمل الذكريات مع اهلك واعلمي ان الدموع لا تحل المشاكل بل تزيدها .

قبل 6 شهر

اختي ماتحاولي تبيني شئ لامك واكيدمو قصدها ان تفشي اسرارك ممكن من قهرتها عليكي لان زوجك تاركك عندهم وتقربي من اخواتك اذا بدك تفضفضي وماتحكي لزوجك عن مشاكلك مع امك حتي لا يزعل منها وتحدث مشاكل

قبل 6 شهر

اختي لماذا زوجك لا ياخدك معه وماتضلي عند اهلك واذا امك بتحكي وبتفشي اسرارك ماتحكيلها شئ وريحي حالك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه