السؤال

non
قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

شتم و ضرب و تدخلات من الجميع !

ساعدت زوجي فى كل شىء ولم ابخل عليه بشىء حتى مالى الخاص كله أخذه وصحيت بالكثير من أجله لم يكون أحد موافق على هذه الزوجه ولكنى اقنعتهم جميعا وافقت ان أعيش فى بلد أخرى لا اعرف عنها شىء وفى مستوى آخر وكل ذلك من أجله ولكنه لم يشعر بذلك وكأنى لم أفعل شىء واحد يجعله يقف بجانبى مثلما فعلت تدخلات من الجميع فى حياتى لم يترك زى أحد فى حالى وانا حقا لم أفعل شىء لأحد من اول يوم أتى الكلام عن الخلفه وانا لسه عروسه ملحقتش أفرح كل شىء يريدونه بسرعه أتت الخلفه وأصبحت حامل هل أحد فرح لا لم يفرح أحد أتى تعب لم يقف أحد بجانبى فالجميع أعتقد إننى اريد أن أجلس 9 أشهر على ظهرى بدون حركه أهل أحد شعر بهذا التعب وتركني لا والله كل يوم خناقات أحرقه دم دون الشعور بمدى العجز الذى أشعر به الحمد لله وهل أحد تركنى بعد الولاده لا لم يتركونى ولا مبروك حتى ولكنى قولت الحمد لله يعنى والا فرح فى جواز والا حمل والا خلفه طيب لماذا يفعلون أهل زوجى ذلك ولماذا هو يسمع كلامهم فلم أحمله شىء من مصاريف او مصاريف ابنته كل شىء عائلتى متكفله به لم يحملوه شىء وهل ينتهى ذلك لقد ظهر شىء جديد اصبح يضربنى وانا لم اكمل شهرين على ولادتى شهرين فقط وقام بضربى وشتمى وسبى ودائما اهله يقولون انه على حق فهو لا يغلط ابدا ولكن اتطاول زاد واصبح لعائلتى ايضا لقد تطاول عليهم كثيرا وبسببى جعلتهم يسكتوا وهذا لم يحدث لاحد فى عائلتى من قبل فاكون انا سبب ما يحدث لعائلتى بدل ادخال السرور عليهم وبعد ان اكرموه ووقفوا بجانبه ياااااه كل من قال من اهله كلمه احدثت هذا فالله موجود وكمان تدين تدان لم اعيش طوال سنه يوم به فرح فكل شىء تدخل من اول يوم تزوجنا فلم نخرج مره واحده حتى وكنت راضيه وساكته ولم يتركنى احد فى حالى كل شىء به تدخلات حسبى الله ونعم الوكيل علشان اللى مش قادر يحافظ على بيته وياخد رايه من نفسه ميتجوزش ويظلم بنات الناس معاه وزوجى ما شاء الله كل كلامه من الناس فقط ن

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه معامله غير مقبولة وانت غير مضطره لتقبلها !!!!!!! الظاهر انك تزوجت هذا الرجل بعد قصه حب لأنك قلت انك تحديت الجميع واخذته وبالتأكيد لم يكن بهذه الشخصيه. مشكله زوجك هي في علاقته مع أهله لأنه يخبرهم بتفاصيل حياتكم وهم يعطونه الأوامر وطبعا هو ينفذ والسبب انه يستعين بهم ماديا. لا تسكتي على هذا الحال ولا تخافي من اللوم والعتب اطلبي المساعده والتدخل من أهلك وليعلم انه اذا ضربك مره اخرى سوف تقومين بالشكوى لحمايه الاسره أو للشرطة. كوني قويه ولا تضعفي وتستسلمي فأنت في مأزق ووضع غير طبيعي اطلبي المساعده ولا تظني أن جميع المتزوجين عندهم نفس المشاكل وتسكتي وتتحملي، لا ما يحصل معك غير صحي ومؤذ واذا لم توقفيه سيستمر ويزداد.

قبل 5 شهر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : اختي العزيزة مشكلتك ليست مع زوجك بشكل اساسي فالمشكلة الاكبر التي تواجهينها هي تدخلات اهله . طبعا لن يكون هناك تدخلات لو كان زوجك لا يخبرهم كل ما يحصل بالبيت . لذلك يجب عليكي ان تختاري وقت مناسب لجلسة حوار بينكم وعليك اخباره بعد إفشاء اسرار البيت وانها خصوصيات بينكم انتم فقط و حتى لو زعلتم من بعض فترة و ترجعون تتصالحون. بعدها بفترة ارجعي احكي معه و قولي له انك تحبيه ومستعدة تعملي كل شيء مشانه وانه هو كمان لازم يكون يعرفك و تربيتك و يوقف معك دائما وانتي راح تكوني له سند

5 شهر

للاسف حدث كل هذا أكثر من مره ولكنه لا يأخذ رأى أحد غير اهله


قبل 5 شهر

رأى المختصين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه