السؤال

قبل 4 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أحب زوجي جدا لكنه عصبي

السلام عليكم رجاء ساعدوني أنا أحب زوجي جدا لكن زوجي عصبي لكنه طيب و له تصرفات خاطئة بقول لي انه يحبني لكن انا ما أحس بهادا الشي لانو لايقول لي اي شي و انا أبادر بكل شي حتي الكلام معه بقول لي انا ليس له كلام بالحب لكن انا خائفة جدا لانه كان له علاقات كتيير مع بنات و اول ما تزوجت رأيت محادثة مع بنت و غير ذلك كنت انا من قلقي و حبي له كنت أشوف حسابه من دون علمه كنت شوف شغلات و باقي عنده اصدقاء بنات ككل ما احكي معه بهدوء بيحكيلي أنتي نكدية هدول بس صديقات شو يعني و يعمل الي مشكلة و بسكر الموضوع رجاء ساعدوني طولت عليكم مع العلم اني من كترر خوفي و قلقي لانو ما الي حدا ب هالدنيا و املي فيه بيضل يراودني تفكير انو يتزوج سلفتي ل سمح الله ان توفى سلفي لانه معرض الموت بسبب عمله و الاعمار بيد الله اسفة جدا لكن هو خلاني افكر هيك لانو دايما يحكيلي عنها و اهلها و بيعايرني رغم انو اهلي مش مقصر ين معي نهااائيا و هو وضعه المادي سئ اهله وضعهم منيح و انا صابرة ع ككل شي رغم لم ينقصني من الجمال اي شي أطلت عليكم لكن بأمل منكم و ربنا يريح تفكيري و يبعد عني شتات العقل لانو ربنا بيحكي أحسنو الظن بالله و أزا ضليت تفكرو بنفس الشي يحصل وقوعه ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي بدل من الخوف والقلق والاستجوابات والتفتيش اعملي على جذبه لك، دعيه لا يرى امرأة سواك، تعاملي معه بالرفق والحب والغرام، هيئي له اجواء رومانسية تنسيه العالم، ابذلي وقتك وجهدك في سحبه الى جانبك، بالتفاهم والمطاوعة والتشجيع على العمل وتقدير اي جهد يبذله. ربما يشعر بالضعف لان وضعه المادي ليس جيد لذا كوني معه وادعميه. ولا تتحدثي عن النساء والبنات امامه، دعيه ينسى كل من يعرف بحسن تعاملك وتصرفك معه. ابذلي وسعك وجهدك حتى تكوني قد ابريت خطيتك منه. وانا متأكدة انه يحتاج لدعمك لتقوية ثقته بنفسه، فكوني انت مصدر هذه الثقة.

قبل 4 شهر

كوني له وطاء يكن لك غطاء، وإياك والاكتئاب إذا كان فرحا والفرح إذا كان كئيبا، ولا يطلعن منك على قبيح، ولايشمن منك إلا أطيب ريح، ولا تفشين له سرا لئلا تسقطي من عينه، وعليك بالماء والدهن والكحل فإنها أطيب الطيب.

قبل 4 شهر

قللي التفكير بالموضوع وارتاحي، اللي مكتوب رح يصير بتفكيركاو بدونه... الله يعافيه تعديله ولا تكوني الا محضر خير لو شو ما صار آلبي ربنا رايدهرح يصير ارتاحي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه