السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

لا احب زوجي و لا استطيع الاستمرار

انا متزوجة لي 13 سنه ولكن مشكلتي اانني لااستطيع حب زوجي ورجعت لاهلي من بعد شهر العسل مباشره واخبرتهم لكن لم يعيروني اي اهتمام وابي رفض السماع لي عشت حياتي وانا يوم حلو ويوم امشي حالي حرصت على الانجاب كنت راجيه ان ارضى بحياتي لكن تعبت الان اتهرب اسافر مع اهلي اذهب زيارات طلعات مع اهلي احيانا اتحجج وانام في بيت اهلي كله هرب من الحياة معه ومازاد الطين بله ذهبنا لبعثه خارج المملكه وابتعد عني كثير لانه مشغول باله بالدراسه لكن اشعر وكانني ميته انا الان في حاله من الاكتئاب وعدم التقبل حياتي ولااعرف اطلب الطلاق واشتت اسره والا اتحمل واكمل الطريق انا تائهه كثيرا كنت اظن مع العشره والحياة سوف احبه واتقبله لكن لم استطع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ذكرت حالتك وعدم حبك لزوجك لكنك لم تذكري الأسباب؟ ما الذي ينفرك من زوجك ويدعوك الى الهروب منه؟ خبرينا اكثر حتى نساعدك في إيجاد الحل المناسب. بانتظار معلومات اكثر عن مشكلتك.

قبل 6 يوم

طيب هل تحبي اولادك ام تكرهيهم ايضاً ؟؟ علقي حياتك لابنائك وانسى موضوع الطلاق ,, اجعلي كل تفكيرك بتربية اطفالك وتامين مستقبلهم بدلا من تدميرها ,, وزوجك كان الله في عونه ,, اجبري نفسك على محبته لانه ابو اولادك ,, ففكرت الطلاق قد تدمر حياتك وتشتت اسرتك واطفالك .

قبل 4 شهر

يعني كل الزوجات لو تركولها الخيار لكانةا تركوا ازواجهم .. بصراحة ! لكن كلنا نصبر من اجل عدم تشتت العائلة و الاطفال و بيتها .. لذلك انصحك بان تصبري و تاكدي انه مع الايام الوضع بيصير احسن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه