السؤال

قبل 1 سنة (18 اجابه)
18 اجابه

ما أطيق اقعد بالبيت

زوجتى في بداية الزواج كانت جداً أنيقة وتهتم بمظهرها لكن الآن وبعد ما جابت الولد، يعني بعد 9 سنوات تغيرت وصار كل همها الولد مع أنه عندنا 3 بنات لكن علاقتها بالولد غير لدرجة أني صرت ما أطيق اقعد بالبيت ولا أطيق أشوفها دائما لبسها وشكلها مكركب ولما أسألها تقول انها تعبانة علماً أن الولد عمره سنتين 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

طيب صارحها انته ووجهها ، أكيد بتسمع منك اذا كانت ما زالت باقية على العشرة بينكم .. وبالتالي من ملاحظتك بتفكر انها تغير من نفسها للأفضل ..

قبل 1 سنة

من وجهة نظري لا تكون نظرتك انانية ، ليش دايما لازم المراة تكون ع اكمل وجه من ناحية بيتها اطفالها زوجها حياتها اما عن نفسها لازم تلغي حياتها الشخصية لانها مو ملكها وقتها مو ملكها كل شي لازم يكون لعائلتها وبس !! ليش ؟ لما تقول شكلها مكركب ترى عادي انت ما بتتكلم عن تحفة اثرية او تحفة فنية ترى انت بتتكلم عن انسانة انت بتخاطب عقلها روحها مو شكلها ولازم تقدر انو في طفل وتربية الاطفال صعبة وبتقول كان عندكم اطفال قبل اوك هيا كانت قادرة انها ترتب شكلها رغم وجود الاطفال بس حاليا ماهي قادرة ايش يعني قامت القيامة ؟ لدرجة انك ماتطيق تقعد ف البيت عشان شكلها ؟ طيب نشوف الموضوع من زاوية تانية انت مهتم ف شكلك ؟ هيا لما تهتم ف شكلها او مظهرها بتلقى منك الثناء والغزل ؟ طيب نشوف الموضوع بالعكس يمكن اهمالك او قلة تواجدك ف البيت او تواجدك بنفسية شينة ف البيت دا الشي هوا اللي مخليها مهملة نفسها اكتر واكتر خلاصة الكلام حاول تعرف ايش هوا السبب ، ولا تحط الغلط دائما ع الزوجة ، واخر شي ما تنسى الايام الحلوة عشان يومين اهمال

قبل 1 سنة

المراءة ما تعدلها الا مراء أخرى عليك ان تكلف من تثق بها زوجتك وتسمع كلامها وان تحاول افهامه خطاء عدم اهتمامها بك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه