السؤال

قبل 3 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا يحب النقاش معي

أنا متزوجه من عشر سنوات وكانت تحصل بيننا مشاكل أنا وزوجي وأحاول احلها لكنه يتهرب مني مايحب النقاش وينسى المشكله مايبغي يتناقش فيها مره ثانيه.الزبده تزرج علي زوجه ثانيه وصار يتمرد علي وأي حاجه لازم اطلبها لازم يكون مقتنع فيها وإذا ماعجبه شي اليوم ذا انحرم من اشيا أنا ابغاها .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يؤسفني اضطرارك لاحتمال هذه الأمور. زوجك يرفض حل الأمور لأنه يقصدها ولا يريد أن يتغير هو شخص للأسف أناني ومسيطر والآن هو متزوج من زوجه أخرى فإذا مل منك ذهب لأخرى. اسمعي صديقتي كل امرأه وزوجه تعرف ما يصلح لها وما لا يصلح ولكن الخوف يسيطر علينا ونبقى في دائرة مفرغة لا نستطيع الخروج منها .اذا كنت بحاجه لهذا الزوج ولا يوجد من يعيلك غيره عليك بالبقاء معه ولكن بذكاء. ما دام لا يحب النقاش اذا لا تناقشيه وتظاهري بأنك غير مهتمه ،غيري من طريقه حديثك معه ولا تتصرفي كالمظلومه كوني قويه وواثقه من نفسك مع شخص كهذا لا يوجد أمان اهتمي بنفسك تطوري ،حاولي أن تطوري نوع من المهارات ،اقراي، تعلمي ولا تبقي نفسك في دائرة غضبه وتعامله السيء ،إكسري الخوف في قلبك واخرجي وتصرفي بذكاء انت تعرفين نقاط ضعفه وقوته. تصرفي

قبل 2 شهر

وش تنتظرين مثلا يطردك خلاص افهميها الرجال مايبغاك ولا يطيقك روحي اخلعيه علاقل تردي جزء من كرامتك

قبل 3 شهر

هذا تسلط ولافيه رحمه مجرد انه تزوج عليك اعرفي انه يدور حاجه الشهوه ولا الي مكتفي ويحبك مايبدلك باي احد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه