السؤال

قبل 3 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

والدتي تسعى لتدمير ما افعله

ما معنى ان تسعى والدتي لتحبيط كل ما افعله...فهي تزرع في نفسي عدم الثقة بنفسي ولا بمؤهلاتي العلمية...كل ما اواجه تحدي في العمل تقول لي استقيلي لست مؤهلة لهذا العمل...فلا ارد عليها بالطبع فاصبحت اشتغل على نفسي من دون ان اتحدث معها حتى لا اضطر اسمع كلام اني فاشله وفعلا اتطور في العمل واتجاوز التحديات ويتمسكوا بي ..اقول لها بعدها ارأيتي اني لست فاشله فتقول لي اني اسعى لاستعراض شكلي حتى اكسب محبة الكل ولذلك ما زلت متوظفة وهي ليست من موهبتي ..هي تعلم اني جميلة واهتم بلبسي جيدا لذلك لا تراني الا شخص يستعرض بشكلي ولا تقتنع اني اشتغل على نفسي من كل النواحي...يغيظها جدا اني لا اسمح لها بالسيطرة الكاملة علي ..تريد حبسي في المنزل ولا اخرج ابدا علما ان لي اخت ناجحة وهي تفتخر بها وتريد لها ان تتعلم وتخرج لكن انا لا اعرف فكل ما اعمله تعتبره تحدي لها ولا تراه مقبول ابدا..خصوصا ان شخصيتي مستقلة ومرحة جدا وعندي حب وشغف في التعلم والخروج مع العلم اني احافظ على اخلاقي وليس عندنا الاختلاط مع اصدقاء لذلك لا اعرف ما سبب سعيها في تحطيمي وكسر معنوياتي..عرفت مرة انها انجبتني بالغلط ..انا لا اجدها تكرهني لكن هل اذكرها بابي مثلا الذي تزوجته كرها او هل تقارن نفسها بي وترا اني احقق لنفسي ما كانت تتمناه لنفسها...او عندما كنت صغيره كانت ثقتي بنفسي ضعيفه خصوصا في المدرسه لم يكن لي صديقات فلما كبرت اصبحت واثقه بنفسي واجتماعيه وهي لا تريد ان تقتنع اني تغيرت للافضل...اتمنى ان افهم لماذا تفعل هكذا بي..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان أردت معرفة أسباب تصرفاتها فاذهبي اليها وافتحي لها قلبك وأحكي لها ما تشعرين به. قد يكون هناك سوء تفاهم بينكن او ثغرة في التواصل، الأفضل ان تصارحيها وتناقشيها لترتاحي. قد تكون قاسية او محبطة او تختلف معك في التفكير او اي كان، لكنها بالتأكيد تحبك، افتحي لها قلبك وسترين كم ان قلبها كبير وتحبك.

قبل 3 شهر

خوفه عليك فهذا زمن صعب كثير جدا

قبل 3 شهر

بعض الامهات بشخصيتها القويه المتسلطه تأثر على تربيتها لاولادها وشخصيتة اطفالها فحاولي انك تطلعين من جو امك وماتسمعين لها كثير وتخلينها تأثر عليك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه