السؤال

قبل 1 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أخاف عليها من الزمن من بعدنا

السلام عليكم .. رجل ستيني لي من البنات ثلاث ومن البنين ثلاث ... اشعر بالفخر بأبنائي وبناتي ولكن لي ابنه عمرها 36 عاما .. جميلة و ذكية ومتعلمة وشخصيتها مستقلة وقوية .. لم تتزوج لغاية الان دونا عن جميع اخوتها وأخواتها .. قامت برفض جميع من طرق بابنا لخطبتها وكانوا كثر وكانوا من جميع الأصناف والمقاييس لكنها دائما ترفض .. لها تجربة سابقة حيث تمت الملكة وفسخ الخطبة بناءا على طلبها واصرارها .. بدأنا نكبر انا و والدتها وبدأت أقلق عليها وعلى مستقبلها .. خصوصا صرحت في احدى المناسبات انها وان تزوجت فهي لا تريد أطفالا .. أخاف عليها من الزمن بعدنا .. فأحيانا أرى حزنا عميقا في عينيها وأحيانا اعلم انها كانت تبكي .. لكن لم يحدث ان تناقشنا بسبب بكائها او حزنها .. فماذا يمكن ان تكون الأسباب وكيف أحلها ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يمكنك ان تعرف ماذا اصاب ابنتك ولماذا هذا الحزن في عينيها الا اذا سالتها وبالتاكيد هناك سبب فاذا لم تستطع استدراجها لاخبارك اطلب من شخص اخر هي تثق به المساعده.ولا تخف يا سيدي فالزواج قسمه ونصيب وربما عدم زواجها في الوقت الحالي افضل لها من ان تكون متزوجه وتعيش في مشاكل .اطال الله في عمرك سيدي ولا تخف على بنتك هناك من يهتم بها افضل من الجميع،الله عز وجل.

قبل 1 شهر

والله انا ابوي مافكر يزوجني ولااهتم فيني بصراحه بنتك محضوضه فيك. انا انا عمري الان ٣٣ وابي مات قبل ٧ سنوات ولااترحم عليه

قبل 1 شهر

عليك التعامل معها بحكمة ودون ضغوط، سلّط عليها حنانك، استوعبها، اقنعها ان الدنيا تجارب ولا ينفع الوقوف عند محطة معينة، انا فتاة تطلقت مرتين، وانا الان انسانة ناجحة وزوجي رجل شهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه