تصرفات حبيبي تغيرت بعد أن عرضت عليه الزواج مني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا حبيت شخص قوي وكنا مرتبطين اربع سنين حصل ظروف بعدنا حوالي 3سنين ورجعنا تاني لبعد بينلي انو انسان كويس واتغيرر وقالي هظبط ظروفي وهاجي اخطبك كنا كويسين قوي مع بعد وفجاة اتغير في اسلوبو وكلامو وفجاة مسحني من علي الفيس وبعد كدة بيقولي لما تغيري من اسلوبك هتعدل معاكي ويقولي انتي انسانة شكاكة وعصبية وطبعك مش هيتغير بعدنا حوالي اسبوع كلمني قالي اتعدلتي وبعد كدة حطني علي الويت واتصل بية 4 ساعات ويت في التليفون وبعد كدة قعدت اسبوع مبيتكلمش كلمتو انا في الفلانتين حسيت بتكلم مع واحد غريب وحسيت انو واحد بيتلكك قولتلو الي بيحب حد عومرو ماهيكون مع حد تاني قالي اعتبريها اعادت حسابات وتقيم بصراحة محروق دمي ومش عارفة اعمل اية وعايزة يندم عليا بالمناسبة هو عندو32 سنة وانا متاكدة ان في واحدة تانية اخد حقي الزاي وهل هو هيندم عليا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة انك مخطأة من الأصل في هدر اربع سنوات من عمرك في علاقة غير شرعية ومحرمة ولا رباط بينكما، ويكفيك ما كسبت من الاساءات بحق نفسك، اعتقد ان الانتقام منه واخذ حقك ليس لك، فانت رضيت وقبلت واعطيته بدون مقابل ولا عقد، لهذا يكفيك ما هدرت من وقتك وجهدك وعواطفك، وتعلمت درس ان لا تثقي برجل ابدا لم يدخل باب البيت ويدقه بالحلال، وصدقيني حتى مع هذا تكتشفي الكثير فما بالك بمن يعلب بالحرام، اعملي له حظر واتركيه قبل ما يحظرك انت، واستغفري ربك وانسيه وافضل طريقة لقهره هي بتفوقك وابداعك وتألقك وتعيشي حياتك بكل اناقة ورقي ولا ترتبطي برجل وابق حرة نفسك الى ان يأتي نصيبك بالحلال وتزوجي وافرحي ودعيه يسمع ما يقول الناس عنك وهناك يشعر انك جوهرة واضاعها ولكن وانت تتذللين له وترمين نفسك عليه يشعر بانك لا سمح الله رخيصة ولا قيمة لك فاسترجعي قيمتك ولمعي نفسك وتابعي حياتك وربي يوفقك.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    احذفيه من حياتك نهائيا و إبدئي من جديد، هذا هو الحل ليس الامر سهلا لكنك تمتلكين القدرة على فعل ذلك.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    هو كان واضح جدا عندما تعرب وحذفك من موقع التواصل الاجتماعي أول مرة وهذا دليل على عدم حبه لك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة هذا الشاب الأن بالفعل اختار فتاة غيرك لان طريقته توحي بذلك ويعيش حياته ولا يفكر بك.. ولكن انت شاغلة تفكيرك بشخص لن يستاهل ذرة من تفكيرك ابدا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت فتاة صالحة لان الله اراد ان يكشف لك هذا الشاب من البداية حتى لا يكسر قلبك ومن الواضح انه غير صادق في مشاعره لك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    عقاب هذ الشاب الوحيد هو انك تكرهيه وتنسيه هذا أكبر عقاب له لأنك إذا شغلت نفسك وقلبك به سوف تدمرين نفسك وهو في ذات الوقت يعيش حياته مع فتاة أخرى.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اقدر مدى النار الموجودة داخلك بعدما تركك حبيبك ولكن احمدي ربنا انه ظهر على حقيقته في البداية قبل الزواج وإلا سوف كنت ستندمين.

  • علم
    علم
    من مجهول

    طبعاً إذا كنت قد عيشتيه أيام جميلة سيتذكرها ويندم عليك ندام كبيرا.. ولكن الانتقام لن يفيدك بشيئ فاتركيه لحاله وابحثي عن حياتك بعيد عنه.

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    ابعتيله مرسال انك هتتخطبى وشوفى هيعمل ايه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟