السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أصبحت اشعر أن قيمتي قلة عندما تركت العمل

متزوجة واحب عملي كثيرا لكنه متعب جدا واثر على نفسيتي فقررت تركه لانه يؤثر على مزاجيتي بالبيت لكن عندما ضيحت به من اجل زوجي وبيتي لاحظت ان زوجي لم يعد يهتم بي مثل الاول عاساس قعدت فالبيت وماعادت عندي قيمة صار بيعاملي كست بيت بتصلح للتنظيف والطبخ والنفخ وقل مدخولي يعني مابقدر اهتم بجسمي مثل الاول وامتيازات كثيرة قلت مثل ماكان يساعدني بالبيت صار يقولي طول النهار وانتي قاعدة حسيت انو مابيستاهل التضحية وانو شغلي عالقليلة كان براتب هل افكر في نفسي فقط وانو قدام ربنا بيتي اولى او ارجع اللعمل واتحمل الضغط من العمال وكذا كثير تفاجات من زوجي وحتارة بين البيت والعمل (وخصوصي لسة ماعندي اولاد )

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي بما انه لا اولاد عندك، ووقت الفراغ هو طويل لديك، وبالفعل تشعرين بانك لا تفعلين شيء، عودي للعمل. وحاولي ان توفقي بين البيت والعمل، ملايين النساء تفعل هذا، والعمل يسبب لك نشاط وحيوية ولا تفكري به بطريقة سلبية، ونعم ستكون قيمتك اعلى ليس لاجل المال بل لانك تتحدثين وتخبرين زوجك باخبارك وتكوني نشيطة وتستيقظين باكرا وهكذا.

نصيحتي لك ان ترجعي للعمل ،وماذا ستفعل امراه عامله فعاله في المجتمع في المنزل ؟ كل شيء بالتنظيم واداره الوقت ممكن . العمل يا صديقتي يوسع الافاق ويزيد النشاط والتفاعل مع الناس والحياه من اجمل الامور حتى ولو كان صعبا في بعض الاحيان ،والعمل يشعرك بالقيمه وبانك انسانه موجوده ولست منسيه فتعرفي اخبار العالم من حولك ولا تكوني كالمتفرجه ولكن انسانه فعاله مشاركه بالحياه بالاضافه الى المردود المادي فلم لا ؟

قبل 2 شهر

بيتك اولى من عملك الوضع تغير على زوجك استحمليه حتى يتخطى الامر الوقت كفيل بان يتاقلم على الوضع الجديد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه