السؤال

قبل 1 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

امي تدهورت وانهارت بعد وفاة أبي

امي تدهورت وانهارت بعد وفاة أبي

أمي عمرها ٤٥ سنةً منذ موت أبي أصبحت انسانة ثانية تغيرت ١٨٠درجة أصبحت منطوية لا تخرج من البيت أبداً حتى لا تجلس معي أنا واخواني إلا نادراً أكثر وقتها على المصحف أو تسبح وتستغفر أنا لا أعارض هذا ولكن نحن في حاجتها واخواني صغار يحتاجون لمن يوجههم ويرشدهم هذي المشكله الاولى .. المشكله الثانيه أمي لم تكن تعاني من أي أمراض وبعد موت أبي اكتشفنا أنها تعاني من مرض السكري وهو دائما غير منتظم عندها مهما حاولنا دائما مرتفع أو منخفض وأصبحت نحيفة جداً جداً ودائما تحس بالتعب والخمول وبعدها أصيبت بالتهاب حاد في المسالك البولية كل شهر يرجع لها مرة أو مرتين وللأسف لا يوجد عندنا مستشفيات جيدة كل ما مرضت نوديها وما نستفيد أي شيء وما بنقدر نعالجها على حسابنا واخواني صغار أكبرهم اول كلية باختصار كلما نشاهد أمي تذبل وتتدهور ولا نقدر نسوي لها أي شيء قلبي يتقطع ولا اقدر أعمل لها اي شيء مذا افعل وما سبب تدهور صحتها بهذا الشكل ؟؟؟؟؟!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

رحم الله ابوك يا ابنتي ،امك حزينه جدا على فقدان زوجها والامر خارج عن ارادتها ،ربما كانت معتمده عليه في كل شيء وهي الان خائفه ومتوتره ولا تستطيع التصرف وحدها ،وامراضها كلها اتت من الحزن والتوتر ،حاولوا ان تبقوها مشغوله واطلبوا المساعده من الاهل مثل الخالات والصديقات واطلبوا منهم محادثتها باستمرار وعدم تركها وحدها ومحاوله اشغالها بامور اخرى .

سيدتي هذا طبيعي، أن تنتكس أمك بعد وفاة والدك، فهي تشعر بعدم أمان شديد، وعليكم تذكيرها بمسؤوليتها عنكم جميعا بلطف وسلاسة. العلاج عندكم مجاني وعندكم أفضل انواع الرعاية الصحية، فليس من الضروري علاجها على حسابكم، فقط ابحثوا عن الطرق المناسبة للعلاج المجاني الراقي في بلدكم، الذي يتفوق على العلاج الخاص وأفضل منه بكثير. والى حين ذلك وايجاد المكان المناسب، على أمكم مراعاة السكري في الطعام والسكر والنشويات، فهذا خطير عليها. وقد تسألون صيدلية عن أفضل مضاد حيوي للمسالك البولية فواضح انها تعاني من سخونة الذي يسبب لها الكسل المتواصل. بالتوفيق سيدتي لك وللآْهل ولاْمك...

قبل 1 شهر

عزيزتي أمك بحاجة لكم ولكن حاولوا وأصروا على إظهار ذلك مثل دايم إسألوها عن كيف نصلح هاشيء أو متى يناسب نعمل كذا يعني لا تبينون إنكم منزعجين من حالها لا بينوا إن كل شيء طبيعي وحاولوا تعملون إجتماع أنت وإخوانك بالبيت وهي بتسمعكم ويمكن تسرق النظر لكم وشوي شوي مع التكرار بتحاول تخرج من عزلتها وإذا لها صديقات او اخت مقربة منها حاولوا تتصل فيها دايم الكبير يحتاج إهتمام بس مايقدر يعبر احرصوا انكم ماتبينون قلقكم او شي خلكم طبيعين وشاركوها بالسؤال عن اي شي حتى لو ماردت مع الوقت تنسى وترجع لطبيعتها والله يوفقكم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه