السؤال

قبل 7 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

هل هي فتاه اخرى ام انه الانشغال ؟

مرحبا انا ف عمر ١٩ سنة من ٣ سنين كان لدي صديق و هو كان اعز صديق ليا ندرس مع بعض. نحكي كل شيء لبعض وغ صارحني بحبو ليا و انه لا يستطيع كتمان الامر و انه اصبح عشق مع اني كنت احس بنفس الشيء تجاهه الا اني كنت احاول الا ادع لعنة الحب تصيبنا و نخسر بعضنا البعض اكملنا مرحلة الثانوية سويا و اختار كل منا تخصص اخر في الجامعة مم استدع ان يسافر الا انه لم يتوقف عن اخباري بمشاعره قائلا بان المسافة لن تغير شيء و انا حبه لي طاهرا يراه بيتا و اسرة اكملنا حياتنا بتوصل مستمر على الانترنت و الهاتف الا اني مؤخرا احس بابتعاده عني لا نتكلم لا في الهاتف او على الانترنت صارحته بالامر و كان يتحجج بانشغاله الدائم لكني احس بان فتاة اخرى دخلت الى حياته انا محتارة جدا هل اقطع علاقة الحب معه ام اثق به كأن شيء لم يحدث ارجو المساعدة من فضلكم شكرا مقدما

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اسأليه مرة أخرى بصراحة، فقد تكون مشاعره تذبذبت لعدة أسباب وقد لا يكون لك دخل بهذه الأسباب. ان رأيت ان ابتعاده يستمر فاقطعي علاقتك به واهتمي بنفسك ودراستك وحياتك ولا تمشي خلف سراب. ان كان جادا فسيعود اليك ويطلب الارتباط بك رسميا ولو بعد حين.

قبل 7 شهر

انا زوجي في الخارج، والانشغال شئ وارد في حياة الانسان، خاصة لما يكون مسافر وحياته كلها دراسة وعمل، لا تقلقي

قبل 7 شهر

انا حبيت بنت لمدة 6 سنوات ، وبصراحة في الاخر شعرت بالملل لانه وضعنا مثل ما هو تغير، الملل شي وارد في العلاقات العاطفية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه