السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

شاعرة اني سوف ابقى متعلقة فيه للأبد

مشكلتي اني حبيت واحد متزوج... اولها كان الحكي مجرد زمالة وبعدين ما بعرف كيف تعلقت فيه وحبيته بجنون ... وهو بحبني كتير مو قادرين نبعد... كل مرة بنحاول وبرجع حدا فينا بضعف ما في امل نكون مع بعض لا انا بدي اخرب بيته وحياته.... ولا هو بقدر يتزوجني ويطلق مرته لانه عنده ولاد الي اكتر من سنتين معه... حتى ما بقدر اشوفه او اطلع معه يعني بس حكي الي بينا... او اشوفه بالدوام من بعيد حتى بدون سلام نفسي انساه واطلعه من قلبي حاسة اني رح اضل احبه لاخر عمري بدي حل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من البدايه لم يكن لك الحق أن تتقربي منه وتحبيه هل ترضين لنفسك ما تفعلينه بزوجته. وهل هو يحبك فعلا أم يتسلى ويكتفي بك كعلاقة خارجيه بالاضافه لزواجه وعائلته المستقرة. وأنا أعرف أنه يخبرك بمدى حبه يوميا وبأنه غير سعيد مع زوجته الغير متفهمه والتي لا تشبه صفاتك الرائعه. للأسف انت تضيعين وقتك بوهم وشيء غير حقيقي وسيعرف الجميع بعلاقتك ولن يتقرب أحد من الشبان لك وهو سيبقى مع زوجته وتكونين انت الخاسرة. لا يوجد أحد لا يمكن نسيانه ولكن ابتعدي عنه حتى تسمحي لقلبك باستقبال علاقة جديده تنسيك هذه العلاقه الفاشلة.

قبل 7 شهر

حرام تخربي بيت زوجته عشان خاطر عواطف ونزوات، اتركيه وخدي شاب مو متزوج لانك رح تندمي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه