السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

بعد مصارحتي له .. كانت الصدمة !

انا طالبة جامعية عمري 21 سنة من سنتين تعرفت على شاب و كنت صحبة انا وياه بس بعد فترة اكتشفت اني انا بحبه و متعلقة فيه و هو كمان بحبني و بعد ما صارحنا بعض بهالشي حكالي انه هو متزوج و مرته تاركته و عنده بنت بس مو مطلق مرته... بعدنا فترة عن بعض و بهالفترة كان في شب تاتي بحاول يتقرب مني و بحبني كتييير و بدأت معه علاقة جديدة و بدات احس تجاه الشب التاني بالحب بس رجع الشب اﻷول و حكالي خلينا نكون صحاب و حكيت معه كم مرة على انا اصحاب وبس... بس المشكلة انه مشاعري تجاه الشب التاني تغيرت! صرت اهمله كتير وبطلت احاكيه متل أول.. و الشب اللي بحبه واللي عنده بنت مستحيل يكون الي بيوم من اﻷيام ﻷنه حتى لو أنا رضيت اهلي ما رح يرضو بشب متزوج و عنده بنت كمان

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت مازلت صغيره يا ابنتي حتى تعيشي كل هذه المداخلات في العلاقات. انت تعرفي الإجابة ولكنك تريدي التأكد. لا تخربي بيت عائله يا صديقتي وهل ترضي أن تكوني مكان زوجه حبيبك ؟ أنا أعرف كل ما يخبرك به بأنك حب حياته وأنه غير متفاهم مع زوجته ولا يحبها ولا يستطيع الحياه بدونك. ........... هذه الاسطوانة مسجله عند المئات من الرجال فلا تصدقيها وابتعدي عن الرجال المتزوجين. إذا كنت لا تحبي الشب الآخر أيضا ابتعدي عنه ولا تخربي حياته وحياتك. وانتبهي في خياراتك.

قبل 7 شهر

اتقى الله فى نفسك وابتعدى عن هذين الشابين ولا ترخصى نفسك ما تستعجلى على نصيب سوف تتزوجين باذن الله

قبل 7 شهر

الجامعة صارت للحب وليس للدراسة سبحان الله اختى حكمى عقلك وفكرى بمستقبلك ولا تحادثى الشباب حتى لا تقعى بمشاكل تؤثر عليك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه