السؤال

قبل 7 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

كيف انسى من احب

السلام عليكم انا شاب احببت ابنة خالتي حبا شديدا منذ 20 عاما اي وانا طفل ذو 6سنوات وكبر هذا الحب معي الي الان فتقدمت لخطبتها فرفضت بحجة انها تعتبرني مثل اخيها فتقدمت مرات عديدة قوبلت بالرفض ثم تزوجت من انسانة طيبة جدا واحببتها من كل قلبي وانجبنا طفلة وابنه خالتي ايضا تزوجت من شاب اخر ولكن المكشلة انها لا تغيب عن بالي ولا يوم ولالحظة من حياتي اراها في منامي كل يوم احاول ان انساها لاني متزوج وهي ايضا متزوجة ولانها رفضتني فكرامتي لا تسمح لي ان افكر في انسانة رفضتني وتزوجت .. جديا لا استطيع ان انساها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت قمت بحل المشكلة فأنت تقدمت لها اكثر من مرة وهي تعتبرك مثل اخوها بحكم انكم تربيتوا سويا. هي تزوجت وانت تزوجت وانت تحب زوجتك. لا تضيع الأيام الجميلة مع زوجتك على فكر غير صحي. انت تعلقت بابنة خالتك بحكم القرب والتربية سويا. ركز على علاقتك بزوجتك.

6 شهر

شكرا لك


لا حل لك سوى ان تنساها ، لقد تعلقت بها وانت طفل وكبر حبك لها اثناء المراهقه وتعلقت بها ولكن هذا ليس حبا بالمعنى الحقيقي. هي لا تبادلك نفس الشعور فلقد تزوجت من غيرك وانت تزوجت ايضا فمن الأفضل ان يمضي كل منكما في طريقه مع عائلته دون مشاكل. انساها واهتم باسرتك والايام كفيله بان تنساها. اولادك سيكبرون وستتعلق بهم ومع متطلباتهم وواجباتك الزوجية لن يتركوا اي مساحه لحب قديم من طرف واحد . اسعد بعائلتك واترك أوهام المراهقة حتى لا تفسد حياتك الان بدون سبب.

6 شهر

كلامك جواهر


قبل 6 شهر

احب لم يرحال بسهوله عن حياتنه عذاب الحب يالمنه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه