السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تعرضت لمشاكل كبيرة قبل انتهاء اجراءات الطلاق

انا امراة مطلقة 32 سنه.. تعرضت لمشاكل كبيرة قبل انتهاء اجراءات الطلاق والتي كانت من قبل زوجي وابو اولادي... اثناء تلك الفترة كنت فى حالة نفسية سيئة للغاية ووجدت من يدعمني نفسيا ودون اي غرض وهو كان شاب قريب لي من بعيد... وبعد انتهاء هذه الفترة الصعبه صارحني بحبه وكانت العلاقه فيما بيننا يسودها كل الاحترام الا انها لم تستمر طويلا لحدوث اختلافات فكرية ادت لانتهاء التواصل بيننا.... وما ادهشني ان اجد شاب اخر وهو اخو ذلك الشاب الاول ويصغرني بسنتين يصارحني بحبه واعجابه الشديد بي... قد احببت الاول لاحساسي برجولته واحترامه ووقوفه لجانبي في اصعب الاوقات ولكن لم يكن لديه نفس احساس اخوه الذي لمسني من اعماقي فهو ايضا يتعامل معي بمنتهي الاحترام ولا يوجد تجاوزات ابداااا.... ولكن انا احساسي بالاخ الثاني اعلي كثيرا حيث اجد معه ما كان ينقصني من اخوه حيث يتمثل في الاستعداد لعدم الاستغناء والقدرة علي اقناع الجميع وتحمل مسؤلية هذه العلاقه امام الجميع وعرض الزواج مني كما يوجد بيننا توافق فكري وتقارب فى الطباع..... انا في غاية التردد، اولا :هل يجب اخبره بما كان بيني وبين اخوه الاكبر!! ام ذلك سيحدث خلافا بين الاخوة لا داعي له؟ ثانيا: هل فارق السن بيننا قد يمثل مشكلة فيما بعد حيث انه يصغرني بسنتين ثالثا: هل فكرة الزواج اصلا فكرة صائبة! حيث اخاف علي ابنائي كثيرا (لدي اثنان بنت وولد) ولا احب ان اؤذيهم نفسيا... ارجو الافادة...شكرا واسفه للاطالة

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت التي تستطيعين الحكم على الشخص الثاني اذا كان مناسب لك ولاولادك. صحيح انت لك الحق بالزواج مرة اخرى لكن يجب ان تفكري بأولادك ومصلحتهم ايضا. فأنت الان مسؤولة على اولادك. اخبري الشاب الثاني عن أخيه ولا تبدأي الزواج بإخفاء موضوع مهم كهذا. اما عن فارق العمر فهذا شي نسبي وفارق عامين هو فرق لا يذكر اذا كما قلت بينك وبين الشاب الثاني توافق فكري وتقارب في الطباع.

4 شهر

عن تجربة شخصية انا كنت ف سنك ارملة صغيرة وجميلة بعد وفاة جوزى بخمس سنوات كانت كلها وحدة وخوف من المستقبل وخوف ع اولا دى تقدم لى الكثير وانا أرفض إلى ان تقدم لى زميلى ف المدرسةوصارحنى بحبه ووعدنى ان اولا دى ف حمايته وهو كان مطلق وأولاده مع طليقته لحد م اتجوزنا رمت له ولاده واتجوزت وعاش ولاده معايا وبدأت المشاكل وخصوصا ابنه كبير ف تالتة اعدادى دة وحده مصيبة يغير من ابنى ويعمل مشاكل ويرد عليا كلمة بكلمة وبنته تسرق فلوسى ولما اشتكى يضربنى ويهينى قدام ولادى لن اسامحه ابدا ع بهدلتى وابنه ليعمل حمام ع نفسه قسما بالله اكون فرشة ملاية بالليل تشيلها ف الغسيل الصبح وعلم ابنى قلة الادب حسبى الله ونعم الوكيل


قبل 2 شهر

عزيزتي عن تجربه، خذي وقتك تماما بعد الطلاق وعيشي لنفسك فتره دون زواج ارتاحي وتجاوزي كل ما مضى فغالبا العلاقه بعد الانفصال لا تبنى على اسس صحيحه وانا احييك انك لاحظتي عدم التوافق وانهيتي العلاقه، فيما يتعلق بالاخ الثاني لم يكن من الصائب الدخول في علاقه معه دون ابلاغه مسبقا بما كان بينك وبين اخيه، حاليا ما يجبةعمله هو ان تخبريه بكل صراحه وان يكون هذا سبب رفضك له، وهو الافضل لك فانت في غنى عن المشاكل ومعارضة اهله وما الى ذلك، وانةتتزوجي هو من حقك لكن من رجل مناسب لك ليس بحاجه لاقناع الناس بك وانت معززه مكرمه..

قبل 4 شهر

اولا هو اصغر منك وهذه مشكله وثانيا ستسببين بمشكله بين الإخوه وثالثا سوف تدمرين اولادك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.