السؤال

قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

حبيبي السابق يهددني بفيديو

انا حبيت انسان بس انا كان عندي علاقة مع شاب قبل ما اعرف حبيبي و صارت بنا غلطة يعني انا رحت عندو البيت و كنت فب حالة شرب و الشاب دا صورني و لما انفصلت عنو صر يهددني و يستفزني بالفيديو دا و لما حبيت خفت احكي مشكلتي دي علشان انا متأكدة انو حيروح في بالو اني انا بنت مش كويسة باس والله دي كانت غلطة و انا مكنتش ناوياها و انا والله مش بنت بتاعت الحاجات دي المهم بعد مدة وصلت لحبيبي الفيديو و تركني و مرضيش حتى يديلي فرصة اصحح غلطي . ساعدوني انا بحبو بجد و عارفة انو بيحبني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتغهم مشاعرك وحزنك على ما حدث بينكما. كلنا معرضون للخطأ لكن المهم ان لا نكرر الخطأ وان نتعلم منه. حاولي طلب المساعدة من شخص تثقين به يستطيع التحدث الى حبيبك الاول وإقناعه بالبعد عنك والتخلص من الفيديو وان يدعك تعيشين في سلام فانت من المؤكد قد تعلمت من هذه الغلطة. اما عن حبيبك الاخر فحاولي التحدث معه او إرسال رسالة لتشرحي بها موقفك وتعتذري عن ما حدث. أعطه بعدها وقته والفرصة للتفكير لعله يعود إليك. المهم ان لا نعيد الخطأ مرة اخرى.

قبل 3 شهر

كان من الأفضل لو اخبرت حبيبك الحالي بقصة الفيديو من الأول لكانت النتيجة افضل بكثير, اما ان يسامحك من البداية وتستمرون مع بعض او يفارقك من البداية قبل ان تتعلقي به وهذا ايضا جيدأ....ملاحظة بسيطة: ما معنى حبيبك, هل هو خطيبك ام ماذا؟

قبل 3 شهر

استغرب ممن يطلقون على الآخرين أحكام قاطعة بأن اخطاءهم لا تغتفر وأنهم ليسو جديرين بالتقدير أو الاحترام او التعاطف. كل ابن آدم خطاء وخير الخطاءين التوابون. توبي إلى الله وتعلمي من الخطأ. لا ترسلي رسائل مكتوبة أو مسجلة لأي احد كي لا تستخدم ضدك. هناك مشكلتين. الاولى كيف تتصرفين مع الحبيب الاول النذل ووقفه عن استخدام الفيديو لاستغلالك به مستقبلا. والثاني ما العمل مع الحبيب الثاني. ابحثي عن شخص أهل للثقة يمكنه التدخل للحصول على الفيديو وإقناع الحبيب الأول أو الضغط عليه كي يتركك وشانك. وافهامه بأن ما يقوم به هو عمل نذل لا يقوم به من يتمتع بمواصفات الرجولة ولديه نخوة وشهامة. أما الحبيب الثاني فهو مصدوم وقد تكوني قد خسرت ثقته. حاولي أن تخبريه بما حدث بصراحة وان تشرحي له انك ارتكبت هذا الخطأ قبل التعرف عليه وانك نادمة على ما فعلت وانك تحبينه ومخلصة له. وان كان شخصا حليما ومستعدا لمسامحتك فقد يساعدك في تقديم حلول لمشكلة الفيديو. ولكن في حالة كان جرحه مما حدث كبير فربما لا يغفر لك خطاك أو يسمع وجهة نظرك. عندها عليك تقبل ذلك و تركه وشأنه وبدء حياة جديدة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه