السؤال

قبل 5 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

احببت شخص من دولة اخرى و اخاف من الحرام

السلام عليكم ، انا بنت تعرفت عشب اكبر مني ب 9 سنين من دولة ثانية ، بعد فترة من تعارفنا بلش يحكيلي عن مشاعره تجاهي وانا رفضت لاني ما بآمن بهالشغلات وكتير بخااف من هالعلاقة وبخاف اتعلق بشخص، بس بعد ما اصر كتير ووعدني كتير وعود انه ما بتركني وهيك قبلت ، وكتير كان يهتم فيني وهو مسلم ومحافظ الحمدلله، بس احياناً من ضغط الشغل الي عليه ما بنحكي كثير وانا كثير تعللقت في، كل ما اساله اذا النا مستقبل سوا بحكيلي ان شاء الله اذا في نصيب، يعني مابعرف احياناً بحكي معي كتير بهالموضوع بس لما اساله هيك انا بحسه بالمرة مو جددي ، بس كمان انا شايفة حبه الي وتعبه ويمكن هو بواجه صعوبة انه ييجي لهون وبنفس الوقت بخجل افتح هاد الموضوع معاه وانني لساتني صغيرة ما بفكر بالزواج وهيك بس انا مش حابة تكون علاقتنا بالحرام كتيير خاايفة وما بعرف افتح هالمواضيع وبخجل كثير مش عارفة ايش اعمل الصراحة ، محتاجة نصيحة :)

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي شو برك على هيك علاقة، براقو انك واعية للموضوع. انت لا تشغلي بالك كتير واتركيه، انت لا تعرفينه ولا تعرفي تفاصيل حياته، دعيه للزمن ان جاء وطلبك من اهلك حياه الله. عيشي حياتك واعط لنفسك فرصة يمكن تتعرفي على شخص من بلدك وبتعرفيه وقريب وبتقدروا تسألوا عنه أفضل لك. نصيحتي لك اشغلي نفسك بدراستك ونطوير ذاتك، وتعزيز مهاراتك، استمتعي وما تتعلقي كتير بالأوهام.

قبل 5 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله. ليش البنات بينضحك عليهم بسرعة؟!!! شيء غريب حقيقة......يا بنت الناس هذا يمكن متزوج وعنده ولاد كمان. ......عبيتسلى فيكي لا دين ولا ضمير. اللي بده اياكي كان خطبك بالحلال حتى لو على النت. كتير بعرفهم كتبو كتاب عن طريق النت بحضور الاهل كون السفر كان صعب. ابتعدي عن الذئاب البشريه وعن طريق الحرام

قبل 5 شهر

عن تجربة انسي هدا الموضوع لانو كدب المواقع الاجتماعية ليست للحب وزواج كلها تسلية لانها اصلا لا تعتمد على اسس صحيحة لبناء علاقة هدا عالم افتراضي وكل واحد بيختار الشخصية المناسبة له ومند قليل فقط قرأت قصة بنت حصلت معها نفس القصة من نفس بلدها وخطبها وبعدها اكتشفت انه مجنون تخيلي انت انو هو من بلد تاني تتوقعي اي شيءاوقفي هده المهزلة قبل ما توصل لمرحلة اسوء وتندمي حيت لا يفيد الندم بتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه