السؤال

qq
قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

حبيبتي تعاني مع اهلها بسببي و انا ..!

حبيبتي تعاني مع اهلها بسببي و انا ..!

انا احب بنت من سنتين وهي بتحبني وعملت اشياء كثير عشاني وبعدها بفتره تعرفت عبنت متزوجه وصرنا نحكي من باب صداقه وتحول الاشي لحب بس انا كنت صريح معها للمتزوجه ودايما تحكيلي اتزوج وعيش حيااتك وهيك بس بعدنا نحكي مع بعض وهي عارفه اني رح اتزوج مش عارف شو اعمل معهاا .. وحبيبتي الاولى بتمووت فيي وتمشكلت كتير مع اهلها بسببي وحكيت مع اهلها وشرحت الهم وضعي انو انا قاعد ابني ببيت وعم اسس حالي وبدي فتره صغيره واجي اخطب بنتكم رسمي بلاول حسيت انو ابوها اقتنع وصار يحكي معي منييح تاني يوم مباشره اتصل علي بهدلني وحكالي ابعد عني وعن بنتي وانسانا وانا ما بامن بالحب بكرا تصير تعايرها وتشك فيهاا بس انا قسما بالله كل تفكيري فيها وبحبها وعم كل اشي عشان اتزوجهاا وعذب بنتو وعايشه حياه صعبه هيي كل اكم يوم تبعت شي وتحكيلي حاول انا خايف احاول ويرفض وادا تقدملتها بشكل رسمي ورفضني اهلي صعب يرجعو يخطبولي ياها .. بدي حل للمشكلتين ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت تبحث عن حنان الاولى كونها متزوجة، وتعتبرها أهم منك بصراحة، لذا أنت تسعى لاعترافها لتقدير ذاتك من خلالها. وبرأيي هذا مفهوم، لكن سيدخلك بتعقيدات لن تحقق بسببها ذاتك وحيات وطموحاتك. وهذا لعب في الوقت الضائع، تريد أن تختبر جدارة نفسك. وهذا ليس حلا، بل ضياع أنت تقوم به مع سبق الاصرار على إضاعة حياتك بلا معاني حقيقية. الاجدر أن تواجه حياتك بالجدية والانجاز الحقيقي، والبناء، والعمل، وشق طريقك لوحدك، بكل ما يتطلب ذلك من وحدة وعزلة، فالمثابرة لا تأتي إلا بالعزلة، والتركيز على أهداف كبيرة وصغيرة عليك بتحقيقها لتكون جديرا بالتقدير والاعتراف والاحترام. ولعل احترام الذات في أعمالك هي الغاية التي تسعى لها، ولا احترام سيتحقق ان لم تقم بذلك. احترم احلامك وطموحاتك وأهدافك، لتكون جديرا بالحب، لتكون قادرا على الحب الحقيقي والتضحية بكل ماهو غير مهم وسطحي وشهواني. كن جديا تحترمك الحياة، واترك المراوغة مع متزوجة، واللعب بحياتها، كن محترما بعلاقاتك، فتقاليدك تعيب الحديث مع متزوجة بالخفاء، وها أنت تترك حبيبتك للريح والضغوط وتهرب بأنانيتك لتريح نفسك وتعوض عن ضعفك في مواجهة صعوباتك. وأعتقد أن أباها قد قرأ ذلك ولم يثق بك، فهل أنت جديرا بالثقة؟؟

كيف يمكن أن تحبها وتخون ها بنفس الوقت وما حاجتك إلى هذه السيده المتزوجة للحديث وقضاء الوقت معها اذا كنت تحب فتاه وتستطيع أن تتواصل معها وتشاركها أمور حياتك وما يحدث معك . راجع نفسك صديقي اذا انت لا تحب الأولى لانها ليست كافيه بالنسبه لك واستطعت التقرب من أخرى. أما إذا اعتبرتها نزوة وتسلية وهو شيء غير مقبول وكنت فعلا تحب الفتاه فابتعد عن المتزوجة واقطع علاقتك بها وضع كل طاقتك لإنهاء بيتك وتامين حياه كريمه لحبيبتك وتكون كفؤا لها أمام عائلتها ولا تفرط بها وتظلمها .

اولا عليك ان تعرف ان البنت ضحت لاجلك.. اقطع علاقتك مع تلك المتزوجة. ودع نيتك صافية امام الله ولا تظلمها اكثر. اجتهد لتنتهي من بيتك. وقابل والدها قبل ان تحضر اهلك. واخبره انك صادق واشعره بانك شاري نسبهم. وعندما تطمئن للعلاقة مع الوالد اخبر اهلك وتقدم رسمي. يا سيدي سمعة البنت تتاثر بشكل سلبي ان لم يكن الشاب رجل وعلى قد حاله. شجعها وكن مخلصا في نيتك بالزواج منها. واشعر والدها بذلك. اضمن قبوله قبل اخبار اهلك. وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه