السؤال

قبل 5 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

قلت له ان يأتي الي بالبيت لكي يجدوه معي و نتزوج و لكن ...!!!

انا محرجة جدا واسفة سامحوني هذا الموضوع ضمر حياتي انا فتاة 19 سنة تعرفت على شاب استطعت ان ادخل قلبه لكنه يمارس الجنس يوميا معي عبر الهاتف وقال لي انه فقير ولن يقبل اهلي الزواج منه فقترح ان ياتي الى بيتنا ليلا لكي يجده والدي واخوتي معي ويزوجونا لكن شاءت الاقدار وسافر لكنه بقى على اتصال معي لكن في لحضة ضعف خنته مع انسان يعرفه وقد اةصاه قبل الذهاب ان لا يتحدث معي لكن انا خنته ومارسنا الجنس السطحي من فوق السروال ولقد علم حبيبي لكن لم يصارحني وانفصل عني بدون تبريرات فهل هدا منطقي الا يلومني علما اني نادمة فانا احبه مالحل يا اخواني خصوصا ان البعض يتقدم لخطبتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي، هل يعقل كل هذه الممارسات الجنسيه وانت لا زلت في هذه السن ؟ انتبهي الى تصرفاتك ، طبعا سيتركك الشاب الاول وطبعا لن يتزوج فتاه سهله مارس معها الجنس على الهاتف وفوق ذلك خانته مع صديقه ، ماذا تنتظرين من هذه العلاقات ؟ توقفي عن هذه الأفعال باقصى سرعه والتفتي الى دراستك ومستقبلك وثقي بأنك اذا اكملت على هذا الطريق ستخسرين مستقبلك وسمعتك.

بصراحه لا أعلم بماذا أجيب! !!!!!! من انت وماهي الطريقه التي تعيشين بها وأين هي قيمك واخلاقك عمرك 19 عاما ومررت بكل هذه الأمور. سؤالك اذا كان منطقي أن لا يلومك نعم لأنه لا يوجد شيء منطقي في كل تصرفاتك للأسف.

قبل 2 شهر

لو كان حبيبج كشفجً خاينه بيودرج لو كان صديقج يعرف تكلمين شباب بيودرج ولو كان زوجج بيطلقج مافي ريال يرضى على عمره يكلم وحدة جذي !

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه