السؤال

قبل 5 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

خطبوني له من اجل ماله و حرموني من حبيبي

انا عمري 21سنة حبيت شاب و هو زادة بيحبني بقينا مع بعضنا سنتين كنت نشوف في الدنيا فيه هو علمني كل شئ الباهية و الخايبة احنا احلي و اسعد ثنائني شفتو في حياتي و فجاة تبدلت الامور وتقدملي شاب يكون قريب راجل اختي شاب انا لا اعرفه اول مرة اري كيفو اهلي قبلو بامر من غير ماحت يسمعوني او يخذ رائي اهلي حبني نعرس بيه علي خاطر فلوسه خطبني هو حبني اما انا قلبي و تفكيري عند حبيب الاول من الوقت هذاك للتو وانا عايشة في مشاكل مخلتوش حتي يتقرب مني بالرغم الي هو خطيب و كل يوم يتعدا و انل نخسر برشا حاجات في حياتي تعذب انا و هو و ملقيت حت حل لمشكلتي اكيد تعبت حتي امي الي تاقف جنبي عند ربي ملقيت كان حياتي دمرت علي خاطر كان عرست به راهي حياتي ضاعت ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اكيد الموضوع صعب عليك كثيرا وعلى حبيبك. ولكن ماهو رد فعل حبيبك على الموضوع وماذا فعل حتى الآن؟ هل قرر أن يحارب في سبيل هذا الحب الكبير، هل أخبر أهله وطلب منهم أن يخطبوكي؟ كم عمر حبيبك؟ وعلى ماذا كنتم متفقين؟ اهداي وفكري واعط هذا الخطيب فرصه تعرفي عليه اكثر حتى لا تندمي فمن الممكن أن يكون شخص جيد ووجوده خير في حياتك ولنرى ماذا سيفعل حبيبك وكيف سيدافع عن حبه؟

قبل 17 يوم

يا ابتنى لا تتركي العواطف تغطي على عقلك هدا الحب لا يدوم اكثر من سنة بعد الزواج وانه لا يوكل الخبز عندما نبداء المشاكل الزوجية هدا الحب لا يصمد أمامها وعندي أمثلة كثيرة على ذالك يمكنكي ان تحلى زوجك بعد الزواج فلا تضيعي الفرصة هداك الله

قبل 1 شهر

من العدل صارحي خطيبك انك تحبين شخص اخر اد لم ينهي الخطوبة فهو ليس رجل وانهي اتت الخطوبة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه