السؤال

قبل 4 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

اضايقها رغم حبي لها

اضايقها رغم حبي لها

انا احب وحده بشكل اكتر من جنوني وهي نفس الشي بس انا دايماً بعمل اشياء تضايقها بس والله مو متعمد ابداً بالعكس اشوفها كل شي لي بهالدنيا ما بعرف ليش ما عم اكتفي فيها مع انو هي عاطيتني كل شي بحتاجه من حب وحنيه وامان بتمنى اعرف السبب من اني ليش بحزنها بأستمرار ؟ وصار لنا 4 سنين مع بعض بس لانها تحبني متحملتني بأغلاطي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تعتمد على تحملها لاخطائك فلكل انسان طاقة ومن الوارد جدا ان تيأس من افعالك وتتركك. ان كنت تحبها فعلا وتنوي الارتباط بها فحسن علاقتك بها وعاملها بطريقة جيدة ومحبة والا فالافضل ان تتركها في حال سبيلها ولا تضيع مستقبلها وفرصها في الزواج.

هناك اسئلة يجب التفكير بها لحل هذه الاشكالية... هل سبق واعترفت لها بذلك؟ هل سبق وأن انتقدت نفسك أمامها وكنت صريحا وشفاف؟ أعرفت لماذا تقوم بنفس الاخطاء؟ هل متأكد بحبك لها؟ هل متأكد أن حبها لك سوف ينضب يوما من الايام وتزداد الفجوة بينك وبينها؟ أأنت على استعداد لدفع ثمن أخطاء لم تقصدها ولكنها جففت العلاقة بينكما؟ أتعتقد بأنك شخص ناضج وجدير بالعيش مع امرأة؟ أتعتقد انك أنانيا جدا معها؟ أعندك القدرة على وضع نفسك مكان الآخرين لتتحسس مشاعرهم وتعرف ماذا هو وقع الاخطاء المتكررة عليهم؟ أحقيقة أنت تحترمها؟؟ الاحترام ينبع من النفس نحو الآخر، وعليك الاجابة بينك وبين نفسك على كل الاسئلة لتعرف كيف ولماذا ومتى تخطأ. وهذا أول الطريق، ويا حبذا ان شاركتها هذه الاسئلة واجاباتها بعد أن تكون قد تأملتها لوحدك. فالمشاركة هامة لاْن الانسان لايرى نفسه كما هي حقيقة، لذا الشريك هام هنا لانه يرى ما لاتراه أنت بنفسك. هذه طريق الوعود والعهود مع النفس، لعدم تكرار الاخطاء والوصول الى أعلى مراحل الاحترام والتقدير. احترمت صراحتك وطرحك لمشكلتك. وهذا يعني انك جدي في محاولتك لحل الاشكالات. بالتوفيق دائما

قبل 4 شهر

4 سنوات و لما لم تتزوجها إذا كنت تحبها فعلا كما تقول؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه