السؤال

قبل 4 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

بعد ان اشتري سيارة تغير كثيرا

كنت اواعد شاب مع العلم هو اول شاب في حياتي 5 سنوات مع بعض في العامين الاولين كانت علاقتنا جيدة مبنية على الصراحة و الاحترام لكن عندما اشترى سيارة تغير اصبح يواعد الفتيات و عندما كنت اعلم يقول لي اذهب اذهب و في الاخير ارجع فقط اليكي انت تغيرة معاملته معي مرة 3 سنوات على هاذ الحال نترك بعض عدة اشهر ثم نتواعد حتى اصبحنا كالغرباء نتكلم مرة او مرتين في السنة المشكلة انني بحبه كثيرا و هو هاذه حالته يحب مرة على مرة يواعد نساء غيري دائما يقول لي انكي خسرت رجل على نفسه. يحبني ان ابقى معه و هو يواعد غيري على اساس يذهب و يرجع لي و انا دائماً انتظره

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما الذي يجبرك على انتظاره يا عزيزتي؟؟؟ من كلامك ارى انه رجل متعدد العلاقات وكل هدفه التسلية فقط وهو يريد ان يبقيك على لائحة الفتيات اللاتي يتسلى معهن ولن يتزوجك ابدا. نصيحتي لك ان تقطعي علاقتك به ولا تضيعي وقتك وتهتمي بنفسك ولا بد ان تلتقي بشاب جدي يحبك ويقدرك ويرتبط بك.

قبل 4 شهر

انت تريدين ان اثبتي لنفسك انك محبوبة وان لديك حبيب ولكن لو تجدين غيره لتركتيه ، انت جاهله وساذجة وتافهه ولا يمكن ان تكوني زوجه لانك ضعيفه وليس عندك كرامة

قبل 4 شهر

للاسف انت ساذجة وغبية في زمن يعيش فيه فقط الذئاب.....يواعد بنات وبعلمك و احبه كثيراا فلتتحملي نتائج افعالك....تاكدي انك كتلك البنات اللواتي يواعدنهم....نحن نعيش في نفس الزمن ونفس الجيل يعني نحن كلنا نعلم ما تعني كلمة يواعد النساء بالسيارة يعني ياخذهم للجنس والحرام ...وانت واحدة منهم للاسف كما يقول لك اذهب اذهب واعود لك فهو يقولها لكل البنات ايضا....بالتوفيق في بيع شرفك بالتدريج لهذا الذئب ...واعجبني كلامك في الاخير (وانا دائما انتظر)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه