السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

بعد السنين فجأة تغير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا بحاجة لنصيحة بعد الاذن منكم اكيد انا حبيت شخص 3 سنوات، كنا بعلاقه جميلة ووديه لأبعد حد وعدني بالخطبة وانا حاولت أؤجل الموضوع لحد انهاء دراستي. بعد السنين فجأة تغير صار يعمل مشكله من ولا اشي، بحاول يحكي معي.. ارجع احكي معه؟ او استنى يفرجيني كمية حبه لي؟ ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعطيه فرصه ولكن لا تتعجلي في الارتباط منه حتى تتأكدي من مشاعره ونواياه. صارحيه بأنك تلاحظين عليه بعض التغيرات في معاملتك واستمعي لوجهة نظره. ربما تضايق لتأجيلك الخطبة، صارحيه وبناء على ذلك اتخذي قرارك. من المهم جدا ان تكوني مرتاحة له جدا قبل الارتباط، لا تتنازلي عن إكمال تعليمك مهما كان، فشهادتك الجامعية هي سلاحك الوحيد لمواجهة تحديات الحياة وظروفها الصعبة لا قدر الله.

يا ابنتي الحب منذ الصغر ولفترة طويلة يجعل الانسان يعتقد ان هذا هو من يريده، ولكن مع الجامعة والعمل والاحتكاك بالاخرين قد يجد انه أخطأ الاختيار وهذا احتمال. اما الاحتمال الثاني فلعله مشغول؟؟ او يمر بظروف صعبة؟ او يواجه مشكلة عائلية؟ او مشكلة بالعمل؟ الحياة صعبة وليست كلها حب وورود، فيها صعود وهبوط وفيها ايام حلوة وايام مرة، لذا اريد منك ان تصبري قليلا وتكوني لطيفة معه، وان اراد التقدم لخطبتك فلتكن خطوبة وتنهين دراستك وهو معك، لا تؤجلي كثيرا لعله بحاجة لزوجة وانت تترددين. تحدثي معه بمحبة ولطف وحاولي ان تفهمي منه سبب ضيقه؟ كوني معه ايجابية وسهلي الأمر وخاصة ان تجاوب معك. اما ان شعرت انه يرفض الحديث معك ويسارع باغلاق قنوات الاتصال بينكما فتريثي ولا تضغطي عليه لعله يمر في فترة اختبار لحبه لك وتقييم لعلاقتكما، لا تكوني لحوحة بل كوني لطيفة وخفيفة ومحبة بوقار. وفقك الله

قبل 4 شهر

اكيد احكي معاه يعني هو مضغوط بسببك اذا استمريتي بالبعد رح يتعود عليه ويشوفه امر طبيعي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه