السؤال

قبل 3 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

عندما نلتقي لا توجد مواضيع مشتركة بيننا

السلام عليكم انا متعلقة بشاب تعرفت عليه من رمضان يعتبر تعارف تقليدي عن طريق شخص يقربني دله عليي وصرنا نحكي وتعلقنا ببعض كتير بس المشكلة انو عالواتساب منحكي ومنحكي كتيررررر وبدون اي خجل ولكن عندما نلتقي لا توجد مواضيع مشتركة بيننا ابدا كلانا يسمط والله او اذا تحدث احد فينا يطرح موضوع ولا اتفه من هيك بس لحتى ما نضل ساكتين كل القعدة كتير حاولت لاقي حل لهالموضوع بس ما نفع قلت بلكي اذا صرت شوفو كتير بيمشي الحال وبتعود عليه واكن عبث لم يتغير شيئا !!! ماذا افعل بدات اشعر انها مشكلة كبيرة تواجهنا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كلاكما يصمت (ليس يسمط) ربما بسبب الخجل فمدة تعارفكما ليست طويلة حتى تحكمي. تابعي تعرفك عليه لبضعة اشهر ومن بعدها قرري ان كنت تودين الاستمرار معه او لا. لا بد ان تشعري انه نصفك الاخر وانكما تتشاركان عدة صفات واهتمامات ولا تملي من الحديث معه بسرعة حتى تتاكدي من انكما مناسبان لبعضكما البعض.

قبل 3 شهر

انا ايضا بعاني من هذه المشكلة يعني انا بحب واحد و صارلنا فترة منيحة مع بعضنا ولكن على التلفون بكون كل اشي منيح بيننا و بنتكلم بكل المواضيع بصراحة ولكن لما نتقابل بنسى كل الكلاام و بنحرج منه !

قبل 3 شهر

كوني انت المتحدث يعني ديري النقاش انت لانه اكيد ما رح تبقوا ساكتين و بالاصل دايما الكلام على الهاتف بيكون غير عن الكلام بشكل مباشر وجها لوجه ..يعني صارحيه بهذا الشيء و كوني صريحة معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه