السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

حدث مشاكل بينه وبين والدي ولم تتم الخطبة

أنا طبيبة فى العشرينات ، ملتزمة و محترمة و الحمد لله و كنت دائما مجتهدة و متميزة فى عملى إلى أن حدث و جاء إلى المستشفى طبيب جديد أعجب بى و لا أنكر أننى إنجذبت له من الوهلة الأولى ، تقدم لى حتى قبل ان نتحدث كثيرا سوى بعض الكلمات القليلة فى حدود العمل و لكن حدثت مشاكل بينه و بين والدى و لم تتم الخطبة ، فمن وقتها واشعر بان قلبى قد فتح و لا استطيع اغلاقه اصبحت احب اى شاب اتعامل معه او ليس حب بل إعجاب و كأننى لم اكن اعرف للحب طريق إلا عن طريق هذا الزميل ، تقدم لخطبتى احدهم و لكننى لم اوافق لاسباب انا محقه بها ، تعلقت به هو ايضا و افكر به بالرغم من اننى لا اعرفه جيدا ، أشعر بفراغ تركه هذا الزميل أحاول أن أملئه و لو فى أحلامى ، هل هذا بعد عن الله ؟ أم ما هو سببه ؟؟ أنتظر نصائحكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا أفتي بالامور الدينية لكني اعتقد انك احببت فكرة الحب نفسها اكثر من زميلك. من الطبيعي في عمرك ان تريدي انًشاء علاقة حب والزواج فأنت مستعدة لذلك بعد ان أتممت دراستك. لا تندمي على زميلك واتبعي نصيحة اهلك ولن تندمي، حقيقة انت لا تعرفين الكثير عن زميلك ومشاعرك هي اعجاب لا اكثر لان الحب الحقيقي يبنى على أسس أعمق ومعرفة اكبر. نصيحتي لك ان تنتظري نصيبك واحرصي على الارتباط برجل يستحقك فعلا، إياك ان ترتبطي من اجل الزواج والارتباط فقط، لا بد ان تكوني مقتنعة تماما بزوج المستقبل وبينمكا عدة عوامل مشتركة وتوافق. مع تمنياتي بالتوفيق

قبل 3 شهر

لسه رزقك لم يصل اليك كونى مع الله رزقك قادم ان شاء الله

قبل 3 شهر

افهمك من لم تكن لها علاقات و لا تهتم لها بل للحلال ينتابها شعور بالفراغ و الوحدة و كبت للمشاعر نحن بشر وهذا طبيعي عليك ان لا تستسلمي لللامر و اشغلي نفسك و صلي لله واشاء الله تلتقي بمن يستحق قلبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه