السؤال

قبل 3 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

ما زالت تتبع اخبار الشخص الذي كانت على علاقة معه

مشكلتي هي ان هناك فتاة تحبني لدرجة قوية واذا لم اكلما كل وقت تعمل مشكلة وتقول اني هاملهة ولازم كلمها لانه تشعر بالامان لمجرد سماع صوتي...انا احبها عمري 27 وهي 25...كان لها علاقة سابقة واعترفت لي وكان الشخص يكن السوء لها واكتشفت انه يود اشياء اخرى فمقتته...وتركته...واخلصت فقط لي حسب قولها..كوني انسان صاحب دين وخلوق وحنين حسب كلامها والحمد لله...لكني صدمت بعد علاقة جميلة دامت 5 اشهر انها لازالت تتبع اخبار الشخص الذي كانت على علاقة معه...وليس هو فقط...بل هناك اشخاص تتبع اخبارهم...انا واثق جدا انها لم تكلمهم لانها تحبني...لكن ما سر هذا التتبع...اليس من المفروض انها اكتفت بحبها..ولا تفكر بشخص غيري....افكر جديا بتركها...فلم اعد احتمل...افيدوني...محتار جدا...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لست زوجها اوخطيبها حتى يحق لها إخلاصها، ربما هي تبحث عن علاقة دائمة وتريد الزواج فتسعى في عدة اتجاهات. بالطبع ذلك ليس خيار موفق لكنها حرة بتصرفاتها طالما انها غير مرتبطة رسميا باحد. صارحها وافهم الحقيقة منها وصارح نفسك بما تريد منها ومن ثم اتخذ قرارك.

قبل 1 شهر

إذا دخلت الشكوك غابت السعاده -إسألها لماذ تتبعين أخبار فلآن وفلآن فإذا أقنعتك كان به ما أقنعتك كل واحد يذهب في طريقه

قبل 3 شهر

اذا دخل الشك من الباب هرب الحب من الشباك... لو تمت هذه العلاقه سوف تكون مريض بداء الشك وهو يهدم البيوت لا محاله... ابحث عن شخص اخر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه