السؤال

قبل 3 شهر (21 اجابه)
21 اجابه

اخاف ان اوافق عليه فيعايرني بما فعلت !

السلام عليكم ، أنا بنت عمري 20 سنه ، حبيت شب قبل 5 سنوات أحسن منو ما كان في ، محترم معي وبحبني ، كان سند كبير الي ويسمعني دايماً وما يرضالي انام زعلانه من اشي حاول يجي يخطبني بس انا ما كنت بدي لأني بدي ادرس هو دكتور ، شجعني اكمل دراستي وكان يفهمني اشياء ويشرحلي لحتى خلصت توجيهي ودخلت التخصص اللي بحلم فيه "طب" بس قبل شهر ، اجى عنا ع البيت بدون علم اهلي وكنت لحالي وصار اللي صار💔 انا بعدها بطلت ارد ع مسجاته ومكالماته ، بعتلي انو بدو رقم اهلي ، وراح يجي يطلبني فورا بس انا خايفه منو يصير يعايرني ع اللي صار انصحوني والله بكتب ودموعي ع وجهي وهاي مو اول مره بزورني لحالي ، بس اول مره بصير اشي زي هيك بيناتنا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تعرفت على هذا الشاب وانت صغيرة جدا تنقصك الحكمة والنضج العاطفي . المهم الان حصل ما حصل، ان كنت فقدت عذريتك فاسرعي بالزواج منه لتستري ما حصل، احتمال كبير ان يعايرك لكن ذلك اهون من الفضيحة الأكبر ان لم يتزوجك فكيف ستحلين المشكلة. تزوجيه وبعدها تحلين مشاكلك معه فذلك اسهل مما سيواجهك في حال تخلى عنك. اما ان لم تفقدي عذريتك، فاقطعي علاقتك به حالاً وان كان فعلا جادا ويحبك فسيتقدم لخطبتك. اخبري والدتك بما حصل لتساعدك في حل المشكلة خاصة فهي أيضا مسؤولة عن تركك تصلين الى هذا الحد.

قبل 10 يوم

انتي سلمتي نفسك اله وهو يريد يسترك فاماذا هذا التردد؟

قبل 2 شهر

ام هو يعيرك احسن بكتير أن واحد غيره يعيرك. ثانيا الراجل ده جاى يصلح غلطته ايه المشكله هو اللى حصل حصل.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه