السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اريده رغم شذوذه

السلام عليكم انا فتاة عمري 18سنه احببتُ شاب شاذ واعاني من هذه المشكله لا اعلم مالذي علي فعله بدا عقلي يتقبل الشذوذ الجنسي اعلم انه محرم في الدين ولكن من شدة حبي له افكر بانه لا بأس بشذوذ واتعوذ من الشيطان الرجيم ولكن تفكيري اصبح طاغي هو حبي الاول اريد نسيانه ولكني لا استطيع فعلت كل شي ولكنه يشغل تفكيري بشكل كبير بسببه رفضت اكثر من طلب لزواج فقط اريده رغم شذوذه اريد حلا ارجو الرد ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ما ذا تفعلين بنفسك؟ اسألك، كيف ترين مستقبل هذا الحب؟ هل ستتزوجين من شاذ؟ هل ستعيشين مع رجل لا يحب النساء ويميل لابناء جنسه؟ إضافة الى كون الموضوع مرفوض دينيا، كيف لك ان تعيشي مع زوج شاذ؟ اتعرفين عواقب ذلك؟ ما زلت صغيرة واعتقد ان تعلقك به ما هو الا نتيجة الفراغ الذي تعيشينه. اشغلي نفسك بأشياء مفيدة من علم او عمل، انت في اول شبابك ولديك طاقة كبيرة، استغليها في أشياء تطور شخصيتك وتعمق ثقافتك واتركي الحب والزواج حتى تلتقي بشخص مناسب تبنين معه عائلة سوية.

قبل 2 شهر

نصيحة لايشرفك شاذ وتحبينه بصراحة غريبة

قبل 3 شهر

يا اختي هذا من علامات الساعة اتقو الله عارفه انك مالك دخل لكن كيف تقبلي برجل بهذه المواصفات هذا اذا كان يقال عليه رجل خساره فيه و ايضا راح يكون معاكي بارد في علاقه و لم يرضيكي استغفري الله و راح يجيكي ما خير منه اكيد تمسكي بالله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه