السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

علاقتي السابقة جعلتني اكره كل الرجال

علاقتي السابقة جعلتني اكره كل الرجال السلام عليكم انا فتاة في 22 من العمر كنت فعلاقة مع شاب دامت ل ٣ سنوات لينقلب كل شيء و يتحول لكره ...كان حب صافي و كنا صديقين اكتر ما نحن حبيبين كان يحكيلي كل شيء عنو و عن اهلو و عرفني عليهم و ماكان بينا اي تعدي حدود بالعكس احترام و كان يخاف الله فيني مشان الله يسهل فعلاقتنا و يجمعنا فالحلال بس لما مرت ٣ سنوات صار يحس ببرود اتجاهي و قرر ينفصل عني ووعدني انو لما يصير قادر عالمسؤولية راح يجي يتزوجني بس انا ما قدرت اتحمل غيابو خاصة انو صار يشكل جزء كبير فحياتي و حاولت نصلح علاقتنا بس بدون فايدة و زادت المشاكل اكتر وانفصلنا نهائيا فكرة الانفصال ادخلتني فكآبة حتى صرت احس انو الرجال مثل بعض و صرت كلما تقربلي احدهم فالبداية اتحمس بس بعدين اسيبو بدون سبب و اتحجج انو عندي مشاكل حتى لوكان جدي معي اعملو هيك و كسرت قلب كتير اشخاص وهاد الشيء محسسني بالدنب و خايفة اني ما رح اتزوج بهاد التفكير لان شخصية حبيبي القديم صارت تظهرلي الشخصية المثالية و ما اقدر اتاقلم مع اي شخص من غيرو بدي طريقة تخليني اغير تفكيري مع العلم اني بتواصل بشخص يحبني كتييير وحاسة انو رح يسعدني بس ما عندي اي شعور اتجاهو و خايفة اقبل فيه و اظلمو و اظلم نفسي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كل علاقه بين اثنين بدون زواج تنتهي بالفشل ، لقد اخطأت حين تساهلت معه وامضيت ثلاث سنوات دون ان تخيريه بين الزواج للبقاء معه ام الانفصال عنه. لقد مل من هذه العلاقه بعدما امضى ثلاث سنوات وانت الان تدفعين الثمن . انتبهي الى نفسك الان واقطعي كل صله لك به فالايام تجري واذا بقيت على هذا الحال سيفوتك قطار الزواج وتهدرين اجمل سنوات عمرك . لا تقارني بينه وبين شاب تتعرفين عليه للتو ، فذلك ظلم للشاب الذي لا يستطيع في مقابله او اثنتين او حتى عده مقابلات ان يعوضك حضور رجل بقي معك بالسنين . فكري في مصلحتك الشخصيه اي انه عليك ان تعطي نفسك وتعطي الشاب الذي يحبك الان وقتا لتتعرفي عليه جيدا ولتدرسي شخصيته واخلاقه . لو كان الشاب الذي احببت مثاليا كما تظنين لما هجرك بعد كل هذا الحب ، لقد كذب عليك وتركك حزينه ، متألمه . افيقي من حزنك وانظري الى الحياه بايجابيه فلم يفت الاوان بعد . لقد احببته وانت لا زلت في سن المراهقه لا تميزين الصح من الخطأ ولكنك الان وقد كبرت تستطيعين التمييز ولا تحكمي على كل الرجال فهناك الرجال الطيبون المخلصون الصادقون وعليك ان تميزيهم عن سواهم .

قبل 2 شهر

انتي جربتي الحرام. ليش ما تجربي الحلال

قبل 2 شهر

نهاية طبيعية لذلك ربنا حرم علينا العلاقات خارج إطار الزواج. غالبا تكون نهايتها وخيمة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه