السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بعد الحب العفيف تركني بلا مبرر

عندي مشكلة حبيت شخص وحبني حبنا كان عفيف جدا والله لكدا اتعلقت بيه احنا وعدنا أنفسنا مانترك بعض بس راحت ايام وجاء لخطبتي بس وقع مشكل بين أهلي وأهله زعل وراح حدفني دون مبرر من كل شئ الهاتف لايجاوب انا مرضت لأنه مشرح انصحني كيف انساه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تستطيعين ان تفرضي نفسك عليه بعد ان تركك ، حافظي على كرامتك واحذفيه ايضا ليس فقط من هاتفك بل من حياتك . لقد تقدم لخطبتك ولم يتم النصيب فتركك لكي لا يغضب اهله. رده فعله كانت عنيفه ، كان باستطاعته ان يقف بجانبك ويدافع عن حبه ولكنه لم يفعل ومعنى ذلك انه ليس صادقا في حبه او ان شخصيته ضعيفه فلا يأخذ موقفا واضحا من المشكله . اذا كان حقا باق عليك سيفعل كل ما في وسعه للاتصال بك ومحاوله حل المشكله بين الاسرتين . اعطه بعض الوقت ليفكر واذا لم يفعل فمعنى ذلك انه غض النظر عن موضوع الارتباط .لا تيأسي فلكل شخص نصيب وربما تخبىء لك الايام من هو افضل منه.

قبل 1 شهر

إرضي بما كتب الله لك -

قبل 2 شهر

علاقات الحب في مجتمعنا الان هي علاقات مؤقتة و ما فيها استمرار ابدا لانها ما بتكون عقلانية او مدروسة ..ادعي الله انه يختارلك الخير و انه اذا فيه خير لك يجعله من نصيبك و اذا لا يعوضك بكل الخير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه