السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

قلبي متعلق بخطيبي

انا فتاة ابلغ من العمر 28 سنة كنت على علاقة بشاب لمدة 7 سنوات و انخطبنا بعد 4 سنين من بداية العلاقة بدات العلاقة بالتأرجح منذ العام الثاني حين اكتشفت خيانته و انه يتحدث الى فتيات عبر النات و الهاتف عندما اكتشفت خيانته واجهته و قررت انهاء العلاقة و طلب السماح و بكى رق قلبه و سامحته لا انكر مع طول المدة حصلت بعض التجاوزات بيننا و ان الثقة انعدمت و اصبحت افتش وراؤه و اضيق عليه و اعاد الكرة ثانية حاولت استرضاؤه لكنه قطع العلاقة حدثته امه ان ينتهي عن هذا الصنيع و لكنه لم يفعل ثم قررت ان اترك الموضوع لحاله و استمرت الحياة و عاد يسترضيني و يخبرني انه لم يستطع ان يحب غيري و انه كان مراهق و اخطأ في حقي و انا لا ارغب في ذلك لان صور الثقة هدم بيننا مع اني مازلت احبه تقدم لخطبتي شاب أخر و هناك تقارب فكري بيننا و اظن انه المناسب لبناء أسرة و عائلة و لكن أحس قلبي مازال متعلق بخطيبي الاول و اخشى ان اندم .. ماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الثقة والاخلاص للشريك أساس الزواج الناجح وسيد ان خطيبك الاول لم يحافظ على ثقتك ولم يصن علاقتكما رغم الفرص المتعددة التي وفرتها له. ربما هو يحبك وغير ناضج عاطفيا بعد، الافضل ان تتابعي حياتك مع الشاب الثاني الذي تجدين فيه مواصفات الزوج المناسب وتشعرين بتقارب معه كما ذكرت. مع تمنياتي بالتوفيق.

قبل 2 شهر

الحب الاول من الصعب انه ينسى لكن انت اعطيتيه اكثر من فرصة وهو ما قدر هذا الشيء ..انت من حقك تشوفي حياتك و تكمليها مع الانسان الي بيستحقك و بيهتم فيك و بيصونك

قبل 2 شهر

الشك اذا دخل الى اي علاقة بيهدمها تماما ..يعني انت الان امام مقارنة صعبة جدا ولكن يمكن خطيبك السابق شعر في قيمتك بفترة غيابك و شعر انه مقصر معك و الان ندم ..استخيري الله قبل اي قرار

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه